جيجي حديد تكشف بالخطأ عن وجه ابنتها بعدما حاولت إخفاءه لأشهر! التشابه بينهما كبير

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/17 الساعة 08:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/17 الساعة 08:04 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد - مواقع التواصل

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، صورة لابنتها الرضيعة "خاي" عن طريق الخطأ، وذلك بعد محاولات منها منذ ستة أشهر لإضفاء السرية على وجه الطفلة. 

حديد كانت قد نشرت مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام الذي يتابعه 64.7 مليون شخص، وظهر فيه بشكل واضح وجه الرضيعة، قبل أن تقوم حديد بحذف الفيديو على الفور. 

لكن المتابعين الكثر لحديد كانوا أسرع منها، فعلى الرغم من حذف الفيديو، فإن مستخدمين التقطوا صورة الرضيعة وتداولوها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبدت ملامح الطفلة مشابهة بدرجة كبيرة لملامح والدتها، إذ تتمتع بعينين ملونتين، إضافة إلى شعرها الأشقر الذي يشبه لون شعر عارضة الأزياء الشهيرة. 

جيجي حديد تكشف عن وجه ابنتها بالخطأ – مواقع التواصل

كانت حديد قد كشفت عن اسم ابنتها الغريب، الذي أثار تساؤلات بين محبيها عن المعنى الذي يحمله الاسم، في يناير/كانون الثاني الماضي، وذكر حينها موقع TMZ الذي يُعنى بنشر أخبار المشاهير، أن الاسم له صلة بجدة جيجي من طرف والدها. 

مصدر مقرب من حديد وزوجها زين مالك، كان قد كشف لموقع TMZ أن العارضة الشهيرة عالمياً اختارت اسم ابنتها "خاي" إجلالاً لجدتها، وهي والدة أب جيجي، محمد حديد، التي كان اسمها "خيرية". 

جيجي حديد تكشف عن وجه ابنتها بعدما أخفته لمدة أشهر – مواقع التواصل

وبين الحين والآخر تُظهر جيجي حديد ووالدها على نحو خاص إشارات إلى اعتزازهما بأصلهما العربي، ففي مارس/آذار 2017، ظهرت عارضة الأزياء على غلاف مجلة "فوغ" بنسختها العربية ترتدي الحجاب.

آنذاك لاقت حديد انتقادات كثيرة حول ما وصفوه بـ"استغلالها الثقافة الإسلامية من أجل مصالحها الخاصة"، لكن لم تردّ عارضة الأزياء الأمريكية على أي منها.

لكن بعد مرور أكثر من عام على القصة، قررت جيجي حديد الرد على تلك الانتقادات، على هامش مؤتمر صحفي حضرته مؤخراً خاصاً بماركة Reebok في سيدني، وفق ما ذكر موقع Yahoo.

قالت حديد حينها: "عندما ظهرت على غلاف فوغ العربية تلقيت انتقادات ممن وصفوني بأنني لست عربية بما يكفي لأمثل تلك الفتيات رغم أنني نصف فلسطينية، ووصفوني بأنني عندما أقول أنا فلسطينية مثلما يقول شخص آخر أنا هولندي على سبيل المثال".

وأضافت: "لم أكن عربية بما يكفي، لأمثل تلك الفتيات برأيهم، بالرغم من أنني نصف فلسطينية".

تحميل المزيد