روبي تعود إلى الساحة الفنية بقوة بأغنية “أنا لو زعلانة” وفوازير رمضان

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/17 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/17 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
روبي - الشبكات الاجتماعية

بعد انقطاع عن إصدار الألبومات الغنائية منذ 2007، تعود المغنية المصرية روبي لتطرح ألبوماً جديداً يحمل اسم "حتة تانية"، وقد طرحت أولى أغانيه المصورة "أنا لو زعلانة" الأربعاء 17 مارس/آذار 2021 على قناتها على يوتيوب.  

وعلى ما يبدو فقد استعادت روبي نشاطها الفني في هذه الفترة، فإلى جانب ألبومها الجديد تنوي المشاركة كذلك بعدة أعمال فنية في رمضان المقبل، منها "فوازير روبي" ومسلسل "شقة 6".

بالإضافة لعوتها القوية إلى السينما بأفلام سيشاركها البطولة فيها كل من أحمد عز وكريم عبدالعزيز.

أغنية روبي الجديدة "لو أنا زعلانة"

قدمت روبي في أغنية "لو أنا زعلانة" طرازاً جديداً لا يشبه أغانيها السابقة من ناحية الكلمات واللحن والأداء والفيديو كليب، ومن الجدير بالذكر أنها الأغنية المصورة الأولى في ألبومها الجديد "حتة تانية".  

لم تحمل أغنية "أنا لو زعلانة" إيقاعاً راقصاً شبيهاً بأغنيتها "حتة تانية" التي قامت بطرحها بدون فيديو كليب الأسبوع الماضي وحققت قرابة 1.8 مليون مشاهدة خلال الأيام السبعة الأولى من طرحها.

أما الفيديو كليب فكان بسيطاً للغاية، وقد تفاعل معه الجمهور بإيجابية بسبب أداء روبي التمثيلي والطبيعة لدرامية للكليب الذي قام بإخراجه مصطفى عامر وتم تصويره في عدة شوارع في مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.

والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

أعمال روبي الفنية المتوقعة في الفترة القادمة

من المقرر أن تشهد الأسابيع القادمة أغاني جديدة لروبي من ألبومها "حتة تانية" الذي يحتوي على 5 أغان ستقوم روبي بإصدار واحدة منها كل أسبوع.

كما من المتوقع أن تصدر روبي فيديو كليب جديداً لواحدة من هذه الأغاني قبل رمضان القادم.

<strong>أغنية روبي الجديدة</strong>
أغنية روبي الجديدة

"فوازير روبي" في رمضان 2021                    

بعيداً عن الألبومات الغنائية كشفت روبي أنها ستقدم خلال رمضان 2021 "فوازير روبي" إلا أنها لم تكشف الكثير من التفاصيل عن العمل المنتظر.

لكن ما نعلمه أن "فوازير روبي" ستكون عبارة عن مجموعة من الأغاني والاستعراضات على نمط فوازير نيللي وشريهان.

أما عن أعمالها الفنية الأخرى، فقد بدأت روبي مؤخراً بتصوير مسلسل "شقة 6" والمكون من 15 حلقة فقط. ويشاركها في البطولة صلاح عبدالله وهاني عادل وأحمد حاتم ومن المقرر عرضه كذلك في رمضان المقبل.

كما ستشارك روبي في عدة أعمال سينمائية، مثل فيلم "كيرة والجن" مع أحمد عز وكريم عبدالعزيز، وفيلم "شلة ليبون" ليكون عام 2021 عودة قوية لروبي على الساحة الفنية. 

تحميل المزيد