أطفال الأمير ويليام وكيت يحيون عيد الأم بطريقة مميزة.. وجهوا رسائل لجدتهم الراحلة الأميرة ديانا

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/15 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/15 الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش
صورة للأمير وليام وكيت وأبنائهما - رويترز

شارك دوق ودوقة كامبريدج عبر حسابهما الرسمي على منصة "إنستغرام" الأحد 14 مارس/آذار 2021، سلسلة رسائل صنعها أطفالهم الثلاثة بمناسبة عيد الأم، والموجَّهة إلى جدتهم الراحلة الأميرة ديانا. 

الأمير وليام وكيت ميدلتون شاركا الرسائل اللطيفة المكتوبة بخط يد أطفالهم، كما شملت رسومات جميلة رسموها. 

في الرسالة الأولى، كتب الأمير جورج البالغ من العمر سبع سنوات: "عزيزتي الجدة ديانا، عيد أم سعيد. أحبك كثيراً وأفكر فيك دائماً، وأرسل الكثير من الحب من جورج"، وأرفقها برسمة لمنظر طبيعي جميل لغروب الشمس بين الأشجار والطيور تحلق في السماء.

في رسالة ثانية، رسمت الأميرة شارلوت ذات الخمس أعوام قلب حب أُرفق بملصقات طفولية، وكتبت: "عزيزتي الجدة ديانا، أفكر فيك في عيد الأم، أحبك كثيراً. بابا يفتقدك. الكثير من الحب شارلوت".

في حين صنع لويس لوحة من الملصقات على شكل قلب حب وشخصيات كرتونية أخرى. 

وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه: "عيد الأم هذا العام سيكون مختلفاً مرة أخرى، سيكون الكثير منا بعيداً عن أحبائنا، لكننا نتطلع إلى وقت في المستقبل غير البعيد حيث يمكننا أن نعانق والدتنا مرة أخرى".

وتابع التعليق الخاص بحساب قصر كنسيغتون: "لكن بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الفجيعة، قد يمثل اليوم تحدياً خاصاً.. في كل عام في عيد الأم، يصنع جورج وشارلوت ولويس بطاقات لتذكر جدتهم ديانا من أجل ويليام".

واختتم المنشور: "مهما كانت ظروفك، نحن نفكر فيك في عيد الأم هذا".

من جانبها، سارع معجبون إلى التعليق على الإيماءة اللطيفة، فكتب أحدهم: "هذه طريقة جميلة لتكريم ديانا"، بينما كتب آخر: "يا له من تكريم جميل، شكراً لمشاركتك هذه".

وأضاف ثالث: "يا له من عمل فني جميل! إبداعي ومليء بالحب، وهو ما يحبه كل الأجداد. يا لها من طريقة خاصة لجعل الأجداد جزءاً من حياتنا حتى لو لم يعودوا معاً. جميل".

تحميل المزيد