إميليا كلارك تبحث عن الحب على تطبيق مواعدة.. نجمة Game of Thrones ليست الأولى فهؤلاء المشاهير سبقوها

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/12 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/12 الساعة 10:14 بتوقيت غرينتش
رويترز/ إميليا كلارك تنضم إلى تطبيق مواعدة للبحث عن الحب

يبدو أنّ نجمة سلسلة Game of Thrones البريطانيّة إميليا كلارك تعيشُ فترة جفاف عاطفي؛ إذ قامت مؤخراً بالانضمام إلى تطبيق Raya للمواعدة عبر الإنترنت، في محاولة للبحث عن حب جديد يدخل إلى حياتها، خصوصاً أنها عزباء منذ انفصالها عن المخرج السينمائي تشارلي ماكدويل في عام 2020.

إميليا كلارك تنضم إلى تطبيق مواعدة للبحث عن الحب

وذكرت صحيفة The Sun أنّ الممثلة البالغة من العمر 34 عاماً انضمت إلى تطبيق مواعدة عبر الإنترنت بعد أن شجعها أصدقاؤها على البحث عن الحب مرّة أخرى، فأنشأت ملفاً شخصياً باسمها، وملأته بأحدث صور السيلفي المذهلة من أجل العثور على شريك مثالي.

وأضافت المصادر للصحيفة البريطانيّة أنّ إميليا عاشت فترة صعبة خلال الإغلاق بسبب جائحة كورونا، ولم تتمكن من مواعدة أي أحد، لكن بعض الأصدقاء تحدثوا معها من أجل الانضمام إلى التطبيق، ووافقت على إنشاء حساب فيه.

وكانت كلارك، التي واعدت سابقاً كلاً من جيمس فرانكو وجاي كورتن، قد انفصلت بشكل رسمي عن المخرج السينمائي تشارلي ماكدويل في عام 2020، قبل أن تنتشر شائعات تتحدث عن دخولها في علاقة غرامية بالمخرج توم تيرنر بعد أن شوهدا وهما يتمشيان معاً رفقة كلبها تيد، لكنها قامت بنفيها.

ويُذكر أنّ كلارك قد ذكرت في أكثر من لقاء صحفي أنها عزباء، وأنّ المواعدة مهمة، لا سيما للأشخاص الذين يعملون في صناعة الأفلام مثلها، فهناك الكثير من القصص المضحكة والمثيرة التي يمكن أن تقولها في عشاء مواعدة.

رويترز / إميليا كلارك تنضم إلى تطبيق مواعدة للبحث عن الحب
رويترز / إميليا كلارك تنضم إلى تطبيق مواعدة للبحث عن الحب

المواعدة عبر الإنترنت ليس أسلوبها

ولسوء الحظ لم يدُم انضمام إميليا على التطبيق وقتاً طويلاً؛ إذ سرعان ما قامت بحذف ملفها الشخصي، لأنها أدركت أنّ المواعدة عبر الإنترنت ليس أسلوبها، وفقاً لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية.

ويعتبر تطبيق Raya أحد أكثر تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت شعبيّة في العالم، وهو من التطبيقات الخاصة، كون الدخول والاشتراك فيه يحتاجان إلى دعوة في البداية، ومن ثَم إلى موافقة لجنة مجهولة لتقييم الطلب.

كما يطلق على التطبيق الذي تم إطلاقه عام 2015 اسم "تطبيق مواعدة المشاهير والأثرياء"؛ إذ إنّ غالبية أعضائه من هاتين الفئتين، كما أنّ غالبية المستخدمين أفادوا بأنهم صادفوا الكثير من الممثلين والموسيقيين في التطبيق، وفقاً لما ذكره موقع Marieclaire.

 تبلغ تكلفة تطبيق مواعدة المشاهير، وفقاً لصحيفة The New York Times، حوالي 7.99 دولار شهرياً فقط.

مشاهير استخدموا تطبيقات المواعدة

لا شكّ انّ إميليا كلارك هي مجرد واحدة فقط من العديد من الأشخاص البارزين الآخرين الذين تمّ رصدهم في تطبيقات مواعدة مختلفة، مثل Bumble، Tinder، Hinge، Raya وغيرها، وفقاً لما ذكره موقع Graziadaily المختص بأخبار النجوم والمشاهير.

ومن أبرز هؤلاء المشاهير كان الممثل الأيرلندي بول ميسكال، الذي ذكرت تقارير أنه تمكن في يوليو/تموز 2020 من الارتباط بالمغنية الأمريكية فيبي بريدجرز بعد تعارفهما على تطبيق Raya.

كما أنّ معني البوب البريطاني سام سميث كان أيضاً أحد الأشخاص الذين أعطوا تطبيقات المواعدة فرصة، إذ تمّ رصده على تطبيق Hinge، قبل أن يدعي أن مشرفي التطبيق ألغوا تنشيط حسابه بعد يوم من اشتراكه فقط.

ومن المشاهير الآخرين كانت النجمة الأمريكية شارون ستون قد اشتركت في أحد تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت، لكنَّ مشرفي التطبيق اعتقدوا أنه حساب مزيف فقاموا بحذفه، ولكنهم استدركوا خطأهم في وقت لاحق وأعادوا تنشيط الحساب، لكنّ الوقت كان قد فات؛ لأن الممثلة الحسناء قالت إنها لم تعد من محبي المواعدة الافتراضية.

أما كلوي كارداشيان، الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان، فلديها حساب على تطبيق OKCupid منذ عام 2016، لكنها لم تواعد أحداً خلاله؛ إذ تقول إنه من أجل الضحك فقط.

ومن المشاهير أيضاً كاتي بيري، التي استخدمت تطبيق Tinder عام 2014، وزاك إيفرون استخدم التطبيق ذاته في عام 2016، أما تشاننغ تيتم فقد استخدم Raya عام 2016 أيضاً.

رويترز/ كاتي بيري
رويترز/ كاتي بيري
تحميل المزيد