“لا أعيش لحظات انكسار”.. هكذا تجاوزت دينا الشربيني أزمة انفصالها عن عمرو دياب

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/10 الساعة 11:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/10 الساعة 11:41 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وعمرو دياب

بعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، أكدت الممثلة المصرية في مقابلة لها مع ET بالعربي، أن صحتها النفسية ممتازة، وأنها تستمتع بحياتها.

وبنفس أسلوب عمرو دياب الذي يتبعه ليؤكد أنه يعيش حياته دون الاهتمام بالقيل والقال شاركت دينا الشربيني فيديو لها وهي ترفع الأثقال وتقوم بالتمارين الرياضية.

دينا الشربيني بعد الانفصال عن عمرو دياب

تحدثت دينا عن أهمية الرياضة في حياتها، وأنها تمارسها بانتظام عادة، لكن قد تضطر إلى الانقطاع عنها في بعض الأحيان لانشغالها بالتصوير.

وقد أثارت الشربيني حالةً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها من قِبل البعض بأنها تحمل أثقالاً زائفة، فكان ردها أنها بالتأكيد لن تتكبد عناء الذهاب إلى الجيم كي تحمل البلاستيك.

وأضافت أن الرياضة تساعدها كثيراً في تحسين حالتها النفسية والمعنوية، وأنها تُمدها بالطاقة الإيجابية.

لا تحب النكد ولا تمر بلحظات انكسار

أما عن سر ابتسامتها الدائمة التي لا تفارقها، رغم الظروف التي مرت بها مؤخراً بعد انفصالها عن عمرو دياب، قالت دينا الشربيني إنها بطبيعتها لا تحب النكد والحزن.

وأضافت أنه يتوجب علينا شكر الله على النعم الكثيرة التي نملكها، وعلى رأسها الصحة وحب الناس.

وعلقت على أولئك الذين يقولون إنها تُخفي حزناً وراء ابتسامتها بأنها لا تحب الاستغراق في الحزن، ولا تعطيه أكبر من حجمه، وأن ابتسامتها حقيقية ولا تصطنعها لإخفاء الحزن.

كما أجابت مازحة بعد سؤالها عن الطريقة التي تعالج بها نفسيتها وتستعيد توازنها بعد لحظات الانكسار، بأنها لا تملك لحظات انكسار في حياتها، وأضافت "الدنيا مش مستاهلة". 

تحميل المزيد