كلارك ترفض الخضوع لعمليات تجميل.. نجمة “صراع العروش” تروي قصتها المثيرة مع خبيرة تجميل نصحتها بذلك

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/09 الساعة 17:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/10 الساعة 09:58 بتوقيت غرينتش
الممثلة البريطانية إيميليا كلارك - رويترز

لم تتقبل النجمة الإنجليزية إيميليا كلارك، بطلة مسلسل Game of Thrones، نصائح خبيرة تجميل بأن تخضع لعملية حشو تجميلي، بل ردت عليها بطريقة قوية وصادمة، معبرة عن موقفها المعارض تماماً لهذا النوع من العمليات، خاصة في سنها آنذاك، الذي لم يكن يتجاوز الـ28 عاماً، وذلك وفق ما أكدته في حديث مع مجلة Elle البريطانية.

وفق تقرير لمجلة Glamour الأمريكية، الثلاثاء 10 مارس/آذار 2021، فإن نجمة السلسلة الشهيرة "صراع العروش" (34 عاماً) تحدثت عن تجربتها المثيرة مع خبيرة التجميل عندما كانت على أعتاب إنهاء عقدها الثالث، وقد أخبرتها إيميليا حينها بأنها "لا تحتاج لنصائح لا ترغب فيها"، وصرَّحت في لقائها الإعلامي المذكور قائلة: "قُدتها إلى الباب، كنت كما لو أنني أقول: اخرجي من هنا".

"أنا مرعوبة"

نظراً إلى أن الحقن أو الحشو التجميلي هو شيء شخصي تماماً، فمن غير الملائم على الإطلاق أن يخبر شخصٌ ما شخصاً آخر بطريقة عفوية أنه في حاجة إلى هذا الأمر.

بخصوص موقفها من عمليات الحشو التجميلي، تؤكد الممثلة البريطانية التي تعد واحدة من أشهر أبطال "GOT" أنها لم تخضع لها من قبل لأنها مرعوبة من الأمر، كما أنها "لا تريدها قطعاً خاصة في الوقت الراهن".

غير أنها استدركت قائلة: "لكنني لا أقول إنني لن أحتاج إليها لاحقاً. إنني أعطي نفسي مساحة لتغيير رأيي. لكني لا أحب حقيقة أنه فجأةً صار المعتاد أن الجميع يخضع للأمر".

كذلك قالت إيميليا إنها لم تكن المرة الأولى التي تشعر فيها بضغوط للخضوع للحقن، إذ أوضحت: "تسمعين أن جميع معاصريك يخضعون للأمر، وتقولين: "هل ذلك يعني أن عليّ أن أخضع له؟ هل ينبغي لي أن أفعل ذلك؟ ثم تعملين في فيلم ومدير التصوير يجعلك تبدين جميلة وتتجاوزين الأمر".

"أنا متقبلة ذلك"

على الصعيد الشخصي، تريد كلارك أن يعكس وجهها تجربتها الشخصية، فقد أضافت قائلة: "في عمر الـ34 أنا أكثر حكمة وذكاء، ولدي تجارب أكثر، فقد أديت كل هذه الأمور وأنا فخورة بذلك. يمكنك فعل ذلك فقط لأنك في ذلك العمر، الزمن هو الشيء الوحيد الذي يسمح لك بأن تفعلي هذه الأشياء، لذا إن كان وجهي سيعكس الزمن الذي قضيته على هذه الأرض، فإنني متقبلة لذلك". 

ليس هذا الموقف الوحيد الذي عبرت عنه كلارك، ففي عام 2020 أفصحت الممثلة البريطانية، أنها كافحت أمام مشاهد التعري الكثيرة أثناء تصوير مسلسل Game of Thrones. 

إذ قالت عندما ظهرت في إحدى حلقات المدونة الإذاعية Armchair Expert التي يقدمها الممثل الأمريكي داكس شيبرد: "كنت أخوض معارك في التصوير وكنت أقول: "كلا، سوف يبقى الغطاء على جسدي"، وكانوا يقولون: "لا تريدين إحباط جمهورك من متابعي المسلسل". وكنت أقول: "سحقاً لكم.. أشعر أنني شاهدت ما يكفي الآن لأعرف ما هو الضروري في الواقع".

ويبدو أن أداء دور "أم التنانين" كل هذا الوقت قد أثر عليها كثيراً.

تحميل المزيد