Mission: Impossible 7.. إليك تاريخ الإصدار والممثلين، والجسر الذي أرادوا تفجيره!

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/06 الساعة 17:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/06 الساعة 17:50 بتوقيت غرينتش
من المقرر أن يُعرض فيلم Mission: Impossible 7 في دور السينما في الـ19 من نوفمبر/تشرين الثاني عام 2021/ Reuters

رغم أن فيلم Mission: Impossible 7 لا يزال في طريقه إلى دور السينما لعام 2021، لكن موعد دخول إيثان هانت ورفاقه إلى غرف معيشة المشاهدين بات أقرب.

جمعنا في هذا التقرير كل المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها عن الفيلم الجديد.

تاريخ صدور فيلم Mission: Impossible 7

من المقرر أن يُعرض فيلم Mission: Impossible 7 في دور السينما في الـ19 من نوفمبر/تشرين الثاني عام 2021، وأن يعرض على شبكة Paramount Plus بعدها بـ45 يوماً في 3 يناير/كانون الثاني عام 2022. 

وذكر موقع Deadline أن تصوير فيلم M: I 7 بالتزامن مع الجزء التالي له توقف، لكن عرض فيلم M: I 8 لا يزال على توقيته في 4 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2022.

طاقم عمل فيلم Mission: Impossible 7

المجموعة الرئيسية عادت، وانضم إليها بعض الوجوه المألوفة. وتضم كروز في دور عميل قوة المهام المستحيلة IMF إيثان هانت، وفينغ راميز في دور ساعده الأيمن لوثر ستيكيل، وسايمون بيج في دور بنجي، وريبيكا فيرغسون في دور عميلة الاستخبارات البريطانية MI6 إلسا فاوست (التي شاركت مع الفريق في جزأي Rogue Nation وFallout) وأنجيلا باسيت في دور مديرة وكالة المخابرات المركزية إريكا سلون.

ولا نعرف الأدوار التي سيؤديها هايلي أتويل، وبوم كليمينتيف، وشيا ويغام، وإساي موراليس، ولكن تأكَّد أن موراليس هو الشخصية الشريرة الرئيسية في الفيلم، بحسب ما نشر موقع Tom's Guide الأمريكي.

  • توم كروز في دور إيثان هانت.
  • فينغ راميز في دور لوثر ستيكيل.
  • سيمون بيج في دور بنجي دن.
  • ريبيكا فيرغسون في دور إلسا فاوست.
  • فانيسا كيربي في دور ألانا ميتسوبوليس.
  • هنري تشيرني في دور يوغين كيتريدج.
  • أنجيلا باسيت في دور إريكا سلون.
  • فريدريك شميدت في دور زولا ميتسوبوليس.

العرض التشويقي لفيلم Mission: Impossible 7 

بغض النظر عن مدى سرية العرض التشويقي، فلا تصدق أي عروض تشويقية لفيلم Mission: Impossible تسمع عنها عبر الإنترنت. إذ إن الفيلم لا يزال قيد الإنتاج، ولا توجد أي تفاصيل تخص عرضه التشويقي حتى الآن.

قصة فيلم Mission: Impossible 7

ومع ذلك يمكن استشفاف بعض تفاصيل هذا الجزء من الممثلين المذكورين أعلاه. 

إذ تعطينا عودة هنري تشيرني (في دور يوجين كيتريدج) وفانيسا كيربي (ألانا ميتسوبوليس) سبباً للاعتقاد بأن فيلم Mission: Impossible 7 سيكون مرتبطاً بالتأكيد بالجزء الأول من سلسلة أفلام كروز M: I.

هذا لأننا رأينا كيتريدج آخر مرة حين كان هانت يسعى لتبرئة نفسه في الجزء الأول من أفلام Mission: Impossible، وألانا هي ابنة شخصية ماكس التي ظهرت في الفيلم نفسه.

وإعادة يوجين كيتريدج بعد 25 عاماً من الغياب يعد مؤشراً خطيراً على نوع التهديد، وهي متابعة رائعة للقرار الذي تم اتخاذه في Mission: Impossible – Fallout لتقديم "الأرملة البيضاء" باعتبارها ابنة تاجر الأسلحة الأصلي.

مع وجود سابقة الامتياز في مكانها الصحيح، يمكن للمستقبل (في الجزء السابع) أن يقدم واقعاً مثيراً ومتفجراً.

وتقول شائعات انتشرت على نطاق واسع إن هذه السلسلة ستنتهي بفيلم Mission: Impossible 8، وهو سبب آخر للاعتقاد بأن فيلم M: I 7 سيكون مرتبطاً كثيراً بالأفلام الأولى في السلسلة. 

وهذه مجرد تكهنات، لكن لن يكون مفاجئاً رؤية M: I 7 ينتهي نهاية مثيرة نعرف تفسيرها في الجزء الأخير، وهو ما سيكون متوافقاً مع تصريحات الكاتب والمخرج كريستوفر ماك كويري إلى البرنامج الصوتي Light the Fuse.

صور Mission: Impossible 7

شارك ماك كويري بالفعل أول صورة رسمية من Mission: Impossible 7. ويظهر إيثان في هذه الصورة الثابتة وهو يهرب. وبما يتوافق مع الفيلم، تبدو الصورة غامضة وضبابية بعض الشيء.

كما توضح الصور الأخرى لقطات من التصوير وتعليق أحد المعجبين بأنهم كلما تم إلقاء توم كروز من الطائرات، تابع الجمهور سلسلة هذه الأفلام المثيرة!

جسر منذ الحروب العالمية

أثار أحد مشاهد الفيلم جدالاً في الأوساط البولندية إذ يتضمن تفجير جسر، بعدما رفضت الحكومة السويسرية تصوير مشهد تدمير الجسر على أراضيها، فاختار المخرج موقع تصوير في بولندا.

لكن تفجير الجسر التاريخي أثار حفيظة سكان البلدة، خصوصاً أنه تم بناؤه من قبل الملك ويلهام في العام 1912.

وأكد المخرج بعدما اكتسب الأمر زخماً إعلامياً دولياً، بأن مخططاته لم تكن أبداً تفجير جسر القطار، وأنه كان يمكن تدمير الأجزاء غير الآمنة والمتضررة جزئياً فقط والتي كانت بحاجة إلى إعادة بنائها، ومع ذلك لم يتم قبول الطلب وجار البحث عن جسر آخر!

تحميل المزيد