جينيفر أنيستون تكشف عن وشمها الذي تشاركه مع صديقتها المقربة: “إنها شقيقتي التي لم تنجبها أمي”

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/05 الساعة 12:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/05 الساعة 12:35 بتوقيت غرينتش
نجمة هوليوود جينيفر أنيستون - رويترز

كشفت الممثلة الأمريكية نجمة مسلسل "Friends" الشهير، جينيفر أنيستون، أن الوشم الذي يزين رسغها بأرقام "11 11″، يربطها بعلاقة حميمية مع صديقة قديمة تعرفها منذ أكثر من 37 عاماً. 

يأتي ذلك عندما نشرت أنيستون، 52 عاماً، تهنئة لأعز صديقاتها الممثلة أندريا بينديوالد، على ستوري إنستغرام الخاصة بها، أظهرت تطابق وشمها مع وشم صديقتها قائلةً إنها "شقيقتي التي لم ينجبها أبي". 

وفي صورةٍ نشرتها صحيفة New York Times عام 2019، كشفت أنيستون أن بينديوالد، 51 عاماً، هي "أقدم صديقاتها"، وتصادف أيضاً أنها لعبت دور البطولة إلى جانبها في مسلسل The Morning Show في دور فنانة المكياج أليكس ليفي.

الوشم المشترك – مجلة people

شاركت بينديوالد أيضاً في سِت كوم Suddenly Susan الذي عُرض في التسعينيات وظهرت في حلقة The One With the Cheap Wedding Dress من مسلسل Friends في شخصية العروس التي تحاول أخذ القطعة الوحيدة المتوفرة من ثوب الأحلام الذي اختارته مونيكا جيلر لزفافها.

في رسالة نُشرت بمناسبة عيد ميلاد أنيستون يوم 11 فبراير/شباط الماضي 2021، شاركت بيندوالد أيضاً صورة الوشم المتطابق للثنائي وذكرت ذلك في وصف الصورة.

كذلك وصفت أنيستون بأنها "توأمها من أم أخرى، وتوأم الروح طوال العمر" في تهنئة سابقة بعيد ميلاد أنيستون على Instagram عام 2018. وأضافت: "نحن أصدقاء منذ كنّا في الرابعة عشرة من العمر وما زلنا نكبر ونتعلم معاً. أنتِ تجعلين العالم مكاناً أفضل وتجعلين الحياة أكثر إمتاعاً وتجعلينها رحلةَ مسلية. ممتنة لك كل يوم وفي كل شيء".

يُشار إلى أن أنيستون استعرضت وشم معصمها "11 11" لأول مرة -وهو ما أثار دهشة المعجبين والمشاهدين، لأنها عادة ما تخفي الوشوم في أعمالها وفي الأماكن العامة- خلال حوار في مسلسل Variety's Actors on Actors مع زميلتها في مسلسل Friends ليزا كودرو. في ذلك الوقت، قال مصدر لمجلة PEOPLE إن هذه الممثلة "روحانية للغاية" وتعتقد أن الأرقام تجلب الحظ السعيد.

قال المصدر: "الرقم 11 مميز بالنسبة إليها أيضاً بسبب يتعلق بيوم ميلادها وبكلبها نورمان"، مضيفاً أن أنيستون "ما زالت تفتقد" كلبها الويلزي المحبوب من نوع كورجي تيرير الذي توفي في عام 2011. ويأتي عيد ميلاد أنيستون في 11 من فبراير/شباط.

في عام 2011، أحيت أنيستون ذكرى كلبها نورمان من خلال وضع أول وشم لها على الإطلاق؛ إذ كتبت اسمه بالوشم على قدمها من الداخل بحروف متصلة.

تحميل المزيد