جورجينا تكشف أسراراً خاصة من حياتها مع كريستيانو: لهذا السبب هو أكبر ملهم لي

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/02 الساعة 09:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/02 الساعة 09:38 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو رفقة جورجينا/رويترز

كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، الإثنين 1 مارس/آذار 2021، عن أسرار حياتها الخاصة مع الدون، وبالتحديد عن علاقتهما في المنزل، معتبرة أن النجم البرتغالي كان "أكبر ملهمها" على الإطلاق، وفقاً لما نشرته صحيفة The Sun البريطانية.

أسرار تكشفها جورجينا عن حياتها الخاصة مع كريستيانو

جورجنيا عارضة الأزياء الإسبانية المولودة في الأرجنتين، قالت عند سؤالها عما إن كان رونالدو يساعدها في أعمال المنزل أم لا، إنه يحب المساهمة في المطبخ وأشياء أخرى من هذا القبيل، مشيرة إلى  أنها تتكفل بكل أعمال المنزل لتوفير أعلى مستوى راحة وصفاء ذهن لصديقها رونالدو.

كريستيانو رونالدو جورجينا
كريستيانو رونالدو رفقة صديقته جورجينا/مواقع التواصل

جورجنيا أضافت قائلة: "أقول له اعتنِ بنفسك وكرس نفسك لتكون الأفضل في ما تفعله، إنه يعلمني ويحفزني، وقبل أي شيء هو مصدر إلهامي".

كما أضافت عارضة الأزياء العالمية أن صديقها يستحق أن يجد طبقاً ساخناً من الطعام المحضر على الطاولة بعد التدريبات المكثفة طوال الصباح، مشيرة إلى أن لديها  طاهياً في المنزل لكنها تحبذ أن تطبخ له هي بنفسها.

كريستيانو رونالدو جورجينا
كريستيانو رونالدو/مواقع التواصل

وواصلت قائلة: "من الأفضل ألا يقوم بهذه الأعمال، عليه أن يعتني بنفسه ليكون في أفضل حالاته، وأنا سأعتني بالباقي، أتأكد من أن كل شيء على ما يرام، أحب الاعتناء بمنزلي وأسرتي".

كما تحدثت جورجينا عن دعم كريستيانو لها قائلة:  "إنه يعلمني ويحفزني، في النهاية أنت انعكاس لما تراه، وأنا أراه! كنت رياضية وبصحة جيدة قبله، ولكنني أشعر بالتحسن معه، إنه كريستيانو رونالدو بعد كل شيء، إنه مصدر إلهامي".

علاقة كريستيانو بجورجينا 

ويشار إلى أن جورجينا على علاقة برونالدو منذ زمن بعيد بعد انتهاء علاقته بإيرينا شايك الروسية، فيما تشير وسائل إعلام اجنبية إلى أن البرتغالي قد قرر الزواج منها في الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة Tuttosport الإيطالية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، قد تزوج سراً من صديقته جورجينا رودريغيز بالمغرب، وأضافت الصحيفة أن كريستيانو تزوج من صديقته في المغرب خلال الإجازة التي قضياها معاً في مايو/أيار 2019، وأكد مصدر مقرب منه أنه فضل إبقاء الأمر سراً.

ويُشار إلى أن كريستيانو قد ارتبط في عام 2016، بعد انفصاله عن الروسية إيرينا تشايك، بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، التي لا تزال شريكته حتى الآن.

كريستيانو رونالدو جورجينا
كريستيانو وجورجينا/مواقع التواصل

وتوطدت العلاقة بينهما بعد أن أنجبا ابنتهما آلانا مارتينا، مع العلم أن لرونالدو توأمين هما تياغو وإيفا، عن طريق أم حاضنة، بالإضافة إلى كريستيانو جونيور.

فيما بدأت جورجينا حضور مباريات النجم البرتغالي لتتابع أهداف رونالدو المتميزة في كل النوادي التي لعب فيها، كما تواجدت وسط الحضور برفقة أمه وشقيقاته وابنه في كل حفلات الفيفا.

كريستيانو جورجينا
كريستيانو رونالدو رفقة جورجينا/مواقع التواصل

وأصبحت جورجينا منذ ذلك الحين جزءاً من عائلة رونالدو وبمثابة أم لأطفاله.

منذ انفصال رونالدو عن إيرينا تشايك الروسية، تعتبر علاقته بجورجينا الأقوى والأكثر جدية.

وهي حقيقة تم تأكيدها بعد أن وضعت جورجينا مولودها الأول من رونالدو، وهي طفلة صغيرة، لتكون رابع أطفال كريستيانو رونالدو.

كريستيانو جورجينا
عائلة كريستيانو رونالدو/مواقع التوصل
تحميل المزيد