جوليا روبرتس تُعبّر عن حبها لزوجها بصورة “خاصة”.. ارتدت كنزة عليها قلب أبيض بداخله كلمة “داني”

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/17 الساعة 11:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/17 الساعة 11:33 بتوقيت غرينتش
الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس/ رويترز

نشرت الممثلة الأمريكية، جوليا روبرتس، صورة "سيلفي" يوم عيد الحب للتعبير عن حبها لزوجها دانيال مودر، إذ ظهرت نجمة هوليوود وهي ترتدي كنزة سوداء من النوع الثقيل (سويت شيرت) من BFFS & Babes يزين جزأها العلوي قلب أبيض بداخله كلمة "داني"، وأرفقت جوليا الصورة بمجموعة من القلوب التعبيرية.

موقع Hello الأمريكي قال، الثلاثاء 16 فبراير/شباط 2021، إن جوليا روبرتس تحرص على الحفاظ على خصوصية حياتها العائلية، لكنها تعطينا لمحة عنها بين الحين والآخر تتركنا في حالة من الهيام.

زواج جوليا روبرتس منذ 18 عاماً

كانت الكنزة تعبيراً عن حب جوليا روبرتس لزوجها دانيال "داني" مودر، الذي تزوجته منذ 18 عاماً. ولدى الزوجين ثلاثة أبناء: التوأم هازل وفينيوس البالغان من العمر 16 عاماً، وهنري، 13 عاماً.

صحيح أن عيد الحب انتهى، لكن الحب لا يزال حاضراً. ولذلك، لم يسعنا سوى تعقب كنزة جوليا لنجدها على Etsy.

فقد كانت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار قد نشرت صورة لطيفة احتفالاً بعيد زواجهما العام الماضي في 4 يوليو/تموز. وفي الصورة، ظهرت جوليا وهي تقف بجانب زوجها مرتدية قميصاً مخططاً ونظارة شمسية وتطبع قُبلة كبيرة على خده. وأرفقت الصورة بالتعليق "18 عاماً. يا للروعة!"،  ورموز تعبيرية على شكل نجوم.

حريصة على خصوصية حياتها الشخصية

تحرص نجمة مسلسل Homecoming أشد الحرص على الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، لكنها عام 2019 أعربت عن حبها العميق لدانيال في لقاء صريح مع جوينيث بالترو على البرنامج التسجيلي Goop mogul's Goop.

كان مما قالته جوليا لجوينيث: "أعتقد أن "التحول الزلزالي" الحقيقي الأول من نوعه في حياتي كان مقابلة داني، والزواج منه".

جوليا روبرتس وزوجها داني
جوليا روبرتس وزوجها داني

كما أضافت: "تزوجنا منذ 16 عاماً، وبدأت قصة حبنا منذ 18 عاماً. وحبنا يزداد عمقاً، وتعقيداً… تكونين صغيرة في السن وتقعين في الحب. نعم، سوف نتزوج ونبني منزلاً وننجب أطفالاً، وكل هذه الأشياء التي نحلم بها جميعاً، لكنك لا تعرفين إن كنتما ستحبان الأريكة نفسها أم لا، ولا تعرفين إن كان يريد مناشف منقوشة".

كانت جوليا وداني قد تزوجا في حفل أُقيم في منتصف الليل عام 2002 بعد لقائهما أثناء تصوير فيلم The Mexican عام 2000 الذي كان يشارك داني في تصويره.

تحميل المزيد