الحب لا يعترف بالأعمار والأرقام.. مشاهير تزوجوا رغم فارق السن بينهم

لكن بالنسبة لكثير من المشاهير، فإن الحب أقوى من فارق السن، وتُوّجت قصص الحب بين نجوم مخضرمين وفنانات شابات جميلات

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/14 الساعة 13:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/15 الساعة 13:52 بتوقيت غرينتش
جورج وأمل كلوني - رويترز

الحب أقوى من فارق السن، فقد يغرم شاب أو شابة جميلة، بآخر يكبرها/تكبره عمراً، وإذا أردنا نماذج، يمكننا النظر إلى مشاهير تزوجوا رغم فارق السن بينهم، الذي وصل في بعض المرات إلى 45 عاماً.

مشاهير تزوجوا رغم فارق السن بينهم

سعيد طرابيك – سارة طارق (45 عاماً)

بدأت الفنانة الصاعدة سارة طارق علاقتها بالفنان سعيد طرابيك كأصدقاء، وكانت تعتبره أباً روحياً لها، إلا أن العلاقة تطورت إلى حب، وقرر الثنائي الزواج في أغسطس/آب 2015، وهو الزواج الذي أثار عاصفة من الجدل والحسد في آن واحد، وذلك بسبب فارق العمر بينهما الذي يبلغ 45 عاماً.

وتمحور حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب الذي دعا فنانة صغيرة السن والنجومية من الزواج برجل بهذا العمر، إلى جانب الحسد حول قدرة طرابيك الصحية على الدخول في أي علاقة جديدة وهو بمثل هذه السن.

وبعد 3 أشهر فقط من الزواج، توفي الفنان الكبير في نوفمبر/تشرين الثاني 2015.

مايكل دوغلاس – كاثرين زيتا جونز (25 عاماً)

لم تمنع الـ25 عاماً التي تفصل بين الثنائي دوغلاس من طلب الزواج بالجميلة كاثرين، كما أن شعره الأشيب لم يمنعها من الارتباط بفتى هوليوود الأول لسنوات ماضية.

وفي عام 2013 ومع كثرة الضغوط قرر الثنائي الانفصال، إذ عانت جونز اكتئاباً حاداً دخلت بسببه إلى إحدى المصحات النفسية، ووقف إلى جوارها فى تلك الفترة دوغلاس، ولم تتخلَّ عنه عندما أصيب بمرض سرطان الحلق.

ورغم الظروف التي مر بها الثنائي، عادا ليكملا فصولاً أخرى من إحدى قصص الحب الطويلة في هوليوود.

جوني ديب – آمبر هيرد (23 عاماً)

التقى جوني ديب، آمبر هيرد للمرة الأولى خلال تصوير فيلم The Rum Diary عام 2011، وعلى الرغم من أن ديب كان مرتبطاً وقتها بالمغنية الفرنسية فانيسا بارادي، فإن هيرد كان لها رأي آخر.

هيرد عبرت عن رأيها فى ديب في أحد اللقاءات الصحفية، قائلة إنها لا تستطيع إلا أن تعشق موهبته، وحنانه، وقوته التي تجذبك ناحية ذكائه، وأعلنا الخطبة والزواج بعد ذلك، في حفل زفاف خاص عام 2015، قبل أن يحصلا على الطلاق هذا العام.

سمير غانم – دلال عبد العزيز (22 عاماً)

عندما رآها للمرة الأولى كان من خلال إحدى الورش المسرحية التى كان يشارك فيها الفنان وقتها، وتعرّف على الممثلة الشابة دلال عبدالعزيز، التي سعت هي للزواج به.

نصحها وقتها غانم بضرورة التريث والتفكير جيداً، خاصة أنه يكبرها بـ22 عاماً، وطالبته هي وقتها بالموافقة فقط.

هاريسون فورد – كاليستا فلوكهارت (22 عاماً)

التقى هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت خلال حفل جوائز "غولدن غلوب" عام 2002، وبعد قصة حب وطلب فورد كاليستا للزواج في عيد الحب أثناء تصويره أحد الأفلام دامت 8 سنوات، تزوجا عام 2010.

بطل سلسلة أفلام إنديانا جونز الشهيرة، يكبر الممثلة التلفزيونية فلوكهارت بـ22 سنة فقط، وتعتبر هذه هي الزيجة الأولى لفلوكهارت، والثالثة لفورد الذي لديه 4 أبناء آخرين من زيجاته السابقة.

عماد حمدي وشادية (22 عاماً)

مشهد الوداع في فيلم "أقوى من الحب"، نقل مشاعر الحب من كف عماد حمدي إلى جسد شادية، وهناك قصة وراء هذا الزواج، لم يفكر وقتها حمدي في فارق العمر بينهما والذي يبلغ 26 عاماً، ولا زواجه بزوجته من خارج الوسط الفني فتحية، وأخذ يرسل لشادية الخطابات الغرامية، التي لم تردَّ عليها بسبب علمها بأنه رجل متزوج.

إلا أن آخر خطاب طالبها فيه بالرد عليه وهو الخطاب الذي وقع في يد زوجته فتحية، التي هددته بفضح أمرهما للصحافة وقتها، وتناقَش عماد وشادية وعبّر عن رغبته القوية في الارتباط بها، وقررا الزواج، وحدث الزواج في عام 1953 بعد قراره طلاق زوجته فتحية.

وتم الزواج في الإسكندرية، وقرر بعدها أن يؤسس شركة للإنتاج السينمائي يكون هدفها الأساسي إنتاج أفلام لشادية، فأنتج لها "شاطئ الذكريات" و"ليلة من عمري" وغيرهما من الأعمال.

جيسون ستاثام – روزي هنتنغتون وايتلي (20 عاماً)

الممثلة وعارضة الأزياء الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي، المعروفة كعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت لعام 2006 والتي ظهرت في الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Transformers"، أعلنت خطبتها من الممثل الإنجليزي جيسون ستاثام مؤخراً، بعد علاقة دامت 6 سنوات.

اللقاء الأول الذي جمع بين الثنائي كان خلال إحدى الحفلات التي أقامها صديق مشترك بينهما، واتفقا بعدها على رؤية بعضهما بعضاً، ولقاء ثم لقاء، وشهراً تلو الآخر، أصبح عمر علاقاتهما 6 أعوام، ثم فاجأها برغبته في الارتباط بها، ووافقت هي على الفور، يبلغ الفارق العمري بينهما 20 عاماً.

أوليفييه ساركوزي – ماري كيت أولسن (17 عاماً)

ماري كيت أولسن، ممثلة أمريكية اشتُهرت بتقديم عدد من الأعمال الفنية مع شقيقتها التوأم آشلي، حتى قررت أن تعمل بشكل منفصل.

ماري وجدت فى أوليفييه ساركوزي Olivier Sarkozy شريكاً لحياتها، وعلى الرغم من أن فارق السن بينهما كان 17 عاماً، فإن ذلك لم يشكل أي عائق؛ الفرنسي أوليفييه يعمل فى مجال البنوك، وهو الأخ غير شقيق للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

جورج كلوني – أمل علم الدين (16 عاماً)

اللقاء الأول بين أمل علم الدين وجورج كلوني كان من خلال أصدقاء مشتركين في أكتوبر/تشرين الأول 2014.

وكان الحديث كله منصباً على الاهتمام بالقضايا السياسية المشتركة بينهما، فأُعجبت علم الدين بآراء كلوني تجاه سياسات الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن والحرب الأمريكية على العراق.

وتكررت اللقاءات بينهما، وأصبح الحديث ممتداً إلى الجوانب الأخرى في شخصية كل منهما، وتكررت اللقاءات وأصبحت العاطفة السمة المميزة لتلك اللقاءات.

وفى 22 أبريل/نيسان 2014، وخلال حفل العشاء الذي جمع بينهما، فضل كلوني الاستعانة بأحد المشاهد الشهيرة في الأفلام الأمريكية عند التقدم لخطبة إحدى الفتيات، حيث جثا على ركبتيه وطلب منها الموافقة على الزواج به.

وبعد 5 أيام، جمعهما عشاء خاص في سانتا باربرا مع عارضة الأزياء الأمريكية السابقة سيندي كراوفورد وزوجها راندي جربر.

أعلن كلوني وعلم الدين خطبتهما بعد أن أثار الخاتم الذي قدمه كلوني فضول الجميع وجعلهم يتساءلون مَن قدَّم هذا الخاتم، وتم حفل الزفاف بقلعة Highclere، فى أكتوبر 2014، وهو المكان الذي شهد تصوير مسلسل Downton Abbey الشهير، واختار كلوني مكان الزفاف بعد أن شاهد إعجاب علم الدين بالمكان.

تامر حسني – بسمة بوسيل (14 عاماً)

فتح تامر حسني الباب لمساعدة عدد من المواهب الفنية التي تظهر في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، ومن بين المواهب التي وقف إلى جوارها الفنانة الصاعدة وقتها بسمة بوسيل.

أعطى تامر الفرصة لبسمة لتغني معه ديو في ألبومه الأخير "اللي جاي أحلى"، وقدما معاً أغنية "متسألنيش"، وتم رؤية الثنائي في أكثر من مناسبة بعد ذلك ونفى الثنائي وجود أي علاقة بينهما سوى الصداقة.

إلا أن صورتها معه فى الجولة الغنائية بأمريكا أثارت الكثير من التساؤلات، تامر الذي أكد أنه يرفض الزواج من الوسط الفني، حيث يفضل أن تكون زوجته له وحده، اتفق مع بسمة على الزواج بشرط؛ أن تترك المجال الفني وهو ما وافقت عليه بسمة فوراً.

وعندما أقدمت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل على نشر صورة لها على حسابها على موقع إنستغرام، تؤكد أن مواليد التسعينات لم يظلوا أطفالاً، موضحة أنها أصبحت تبلغ من العمر 25 عاماً، كاشفة عن فارق العمر بينها وبين الفنان تامر حسني 14 عاماً.

كينان أميرزالي أوغلو – سينام كوبال (13 عاماً)

النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو، الشهير بأداء دور "إيزل"، يكبر زوجته الممثلة التركية، سينام كوبال، بـ13 عاماً كاملة.

وكان حفل الزفاف أسطورياً، حيث حضره أكثر من 300 شخصية من مشاهير الفن في تركيا؛ منهم كيفانش تاتليتوغ "مهند" وعروسه باشاك ديزير، وبوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك بطل مسلسل "حب أعمى" وحبيبته فخرية أفجين الشهيرة بنجلا.

خالد أرجنتش – برجوزار كوريل (12 عاماً)

السلطان سليمان أو الفنان خالد أرجنتش، تزوج بالفنان برجوزار كوريل، رغم أن فارق العمر بينهما 12 عاماً، وقعا في الغرام حين قدما معاً مسلسل "ويبقى الحب".

وعلى الرغم من أنهما أصدقاء قبل العمل معاً، فإن كواليس العمل الفني يبدو أنها تؤلف بين قلوب المشاركين فيها، في عام 2009، وعقب الانتهاء من تصوير مسلسل "ويبقى الحب"، تزوجا في عام 2010، ورُزقا بطفلهما الأول علي.

براد بيت – أنجلينا جولي (12 عاماً)

أحد أشهر الثنائيات في هوليوود، حدث التقارب بينهما عام 2004 خلال تصوير فيلم، وكان بيت متزوجاً وقتها بالممثلة جنيفر أنيستون، وحدثت خلافات بينهما أدت إلى الطلاق في 2005.

واتهمت جولي بأنها مسؤولة عن هذا الطلاق؛ لأنها وقعت في حب رجل متزوج، استمرت العلاقة بينهما 10 سنوات، قبل أن يقرر الثنائي الارتباط رسمياً عام 2014، ويبلغ فارق العمر بينهما 12 عاماً، قبل أن تطلب جولي الطلاق 2016.

رايان رينولدز – بليك ليفلي (11 عاماً)

خلال تصوير مشاهد فيلم Green Lantern، تعرّف الممثل الكندي رايان رينولدز على الأمريكية بليك ليفلي.

بدأ الثنائي في التواعد سراً في خريف عام 2011، وفضّلا المحافظة على سرية العلاقة بينهما بعيداً عن وسائل الإعلام، حتى تزوجا في 9 سبتمبر/أيلول 2012. رينولدز يكبر ليفلي بـ11 عاماً، ولديه منها طفلان حالياً.

تحميل المزيد