النجمة سيلينا غوميز تفاجئ جمهورها بمظهر جديد.. هل تخلت أخيراً عن لون شعرها الأسود؟

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2021/02/03 الساعة 10:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/03 الساعة 10:39 بتوقيت غرينتش
المغنية والممثلة الأميركية سيلينا غوميز

فاجأت النجمة العالمية سيلينا غوميز جمهورها بظهورها بشعر بلون فاتح على غير عادتها، إلا أن  مجلة Elle الفرنسية قالت إن النجمة لم تغيره بل استخدمت شعراً مستعاراً بألوان الباستيل الفاتحة لمدة ليلة؛ إذ نشر مصفف الشعر إيفاني فراوستو مقطع فيديو لباروكة شعر بألوان الباستيل صنعها لسيلينا على صفحته على إنستغرام، وصوراً لسيلينا وهي ترتديها في الخارج.

مظهر جديد لسيلينا غوميز

وكان من شبه المستحيل التعرف على سيلينا وهي ترتدي هذه الباروكة مع الكمامة امتثالاً لإرشادات كوفيد-19 في  إطلالة أصبحت تمكن نجوم الصف الأول من الخروج دون أن يلحظهم أحد في مدينة نيويورك. وكانت سيلينا ترتدي بلوزة حريرية فيروزية اللون ومعطف لوي فيتون مزركش. (التقطت صورة لها وهي ترتدي المعطف في يناير/كانون الثاني).

وليس واضحاً إن كانت سيلينا قد ارتدت الباروكة من باب التسلية فقط أم لأحد مشاريعها؛ إذ وضع فراوستو إشارة إلى صديقة سيلينا آنا كولينز والمصمم دين ديكريسيو في اللقطة التي شاركها لها، ويمكنكم تكوين فكرة عما يحدث من هذه المعلومات.

وسيلينا غوميز في مدينة نيويورك حالياً لتصوير مسلسل Only Murders in the Building الكوميدي لصالح شبكة Hulu. كما ستطلق سيلينا أغنيتها الإسبانية EPREVELACIÓN من نوع EP في غضون أسابيع فقط، وتحديداً في 12 مارس/آذار. وكانت أغنيتها المنفردة الثانية من النوع نفسه Baila Conmigo، قد صدرت يوم الجمعة الماضي.

سيلينا غوميز مظهر جديد لسيلينا غوميز
social mediaسيلينا غوميز

فيما كانت سيلينا غوميز قد تحدثت إلى زاين لوي من Apple Music عن الغناء باللغة الإسبانية. وقالت: "أتعرف ما المضحك في ذلك؟ أنني أرى أنني أغنّي بشكل أفضل بالإسبانية. هذا ما اكتشفته. وقد تطلب الكثير من العمل، ولعلمك، لا يمكنك لفظ أي كلمة بطريقة خاطئة. لا بد أن تكون دقيقاً، ولا بد أن تحظى باحترام الجمهور الذي أغني له. وبالطبع أرغب في أن يستمتع الجميع بالأغاني، لكنني أستهدف قاعدة معجبييّ. وأستهدف إرثي، وأنا متحمسة كثيراً".

المغنية سيلينا غوميز مظهر جديد لسيلينا غوميز
المغنية سيلينا غوميز/ منصات التواصل
علامات:
تحميل المزيد