عمرو دياب يثير الجدل بظهوره مع إنجي كيوان.. قصة الإعلان الجديد وعلاقته بالإعلامية المصرية “صور”

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/01 الساعة 22:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/01 الساعة 22:54 بتوقيت غرينتش
الفنان عمرو دياب وإنجي كيوان/ منصات التواصل

أثار ظهور المطرب المصري المشهور عمرو دياب في صور رومانسية مع الإعلامية المصرية إنجي كيوان، الإثنين 1 فبراير/شباط 2021، الجدل وأحدث ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تتساءل عن حقيقة العلاقة بينهما.

حيث تزايدت التكهنات بعد نشر كيوان صوراً لها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مع عمرو دياب؛ ما دفع بعض النشطاء إلى الحديث عن علاقة ارتباط سوف تحدث قريباً بين الطرفين، وفق وسائل إعلام مصرية محلية.

عمرو دياب والإعلامية المصرية إنجي كيوان- منصات التواصل

إعلان عطر دياب الجديد 

لكن ووفق وسائل الإعلام فإن دياب سوف يبدأ تصوير إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه، في حفل كبير بشاطئ ناموس في إمارة دبي يوم 22 فبراير/شباط الجاري، كما يتعاون دياب في هذا الإعلان مع المخرج طارق العريان.

عمرو دياب والإعلامية المصرية إنجي كيوان- منصات التواصل

إضافة إلى ذلك فقد استقر الفنان والمطرب عمرو دياب على أغنية "وأنا معاك"، ليكون التصوير على نغماتها، فيما تشارك في الإعلان الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان.

ورغم الإعلان عن أن إنجي كيوان سوف تكون البطلة مع دياب في إعلانه الجديد، فإن البعض تحدث عن أنهما سوف يرتبطان، خاصة بعد انفصال المطرب الشهير عن زوجته دينا الشربيني في الشهور القليلة الماضية. 

عمرو دياب والإعلامية المصرية إنجي كيوان- منصات التواصل

في المقابل كشفت وسائل إعلام لبنانية، أن كيوان متزوجة برجل أعمال لبناني، وأنجبت منه ولدين، وتقيم حالياً بدبي.

كيوان تخرجت في الجامعة الأمريكية بدبي، وسبق أن شاركت في تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب، وشاركت في تقديم حفل بطولة العالم للإسكواش للسيدات بمدينة الجونة.

لقاء بين بسمة وهبة ودياب

في سياق منفصل شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها بالفنان عمرو دياب، وكشفت فه الإعلامية عن سبب انفصال الهضبة عن الممثلة دينا الشربيني، مؤكدةً أنَّ سبب انفصالهما هو الحسد.

بسمة قالت في الفيديو، إنها علِمت سبب انفصال الهضبة ودينا الشربيني، مضيفة: "للأسف يا جماعة، مِن نبْرنا جبناهم الأرض من عنينا والحسد" .

خلافات عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي وقت سابق كشفت مصادر إعلامية عن وقوع شجار بين عمرو دیاب ودینا الشربیني، أدى إلى ارتفاع صوتھما خلال وجودھما في أحد الأماكن الساحلیة. 

فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة، عن مفاجآت عن الثنائي وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ نحو عام ونصف العام، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

عمرو دياب والإعلامية المصرية إنجي كيوان- منصات التواصل

معتز قال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإنَّ سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً بدينا فسيحقُّ للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة عمرو.

يُشار إلى أن آخر ظهور فني لدينا الشربيني أثار جدلاً، بسبب مشاركتها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته "أماكن السهر"، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرَّضها لانتقادات.

تحميل المزيد