بعد لقائها مع الهضبة.. بسمة وهبة تكشف سر انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/02/01 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/02/03 الساعة 10:53 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وعمرو دياب/مواقع التواصل

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها بالفنان عمرو دياب، وكشفت الإعلامية عن سبب انفصال الهضبة عن الممثلة دينا الشربيني، مؤكدة أن سبب انفصالهما هو الحسد.

بسمة وهبة تكشف سبب انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب 

بسمة قالت في الفيديو إنها علمت سبب انفصال الهضبة ودينا الشربيني، مضيفة: "للأسف يا جماعة من نبرنا جبناهم الأرض من عنينا والحسد".

كما مدحت الإعلامية المصرية في أخلاق الثنائي قائلة: "هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم على بعض".

واختتمت الإعلامية المصرية الفيديو برسالة وجهتها للجمهور قالت فيها: "يا جماعة بالراحة على الناس، لو في واحد في المية إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب كثرة الكلام حول الموضوع".

دينا الشربيني عمرو دياب بسمة وهبة
عمرو دياب ودينا الشربيني/مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت بسمة وهبة قد هاجمت في وقت سابق زميلها الإعلامي تامر أمين بعد هجومه على دينا الشربيني قبل أيام، في برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار قائلة: "تامر أمين بوتاجاز.. مفيش داعي.. وبعدين انت لما تطلع تعمل كده أنا هعمل إيه في برنامجي الجديد".

خلافات عمرو دياب ودينا الشربيني 

وفي وقت سابق كشفت مصادر إعلامية عن وقوع شجار بين عمرو دیاب، ودینا الشربیني، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة، كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستغرام"، وطرده لها من شقته في فندق "الفورسيزونز".

فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة عن مفاجآت عن الثنائي وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ حوالي عام ونصف، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

معتز قال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإن سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً من دينا فسيحق للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة "عمرو".

دينا الشربيني عمرو دياب بسمة وهبة
عمرو دياب ودينا الشربيني في روسيا

كما أشار معتز إلى أن دينا ترغب في الإنجاب من دياب، وأنه قابل هذه الرغبة بالرفض، مضيفاً أن الأخير لا يرى مبرراً لإلحاحها على الزواج الرسمي.

تابع قائلاً: "دينا ترى أحقيتها في أن تتزوج رسمياً على غرار باقي زميلاتها وعلى رأسهن ياسمين صبري. دينا الشربيني غادرت منزل الزوجية في جاردن سيتي ولم تظهر معه في حفلاته مؤخراً، الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد، ولا صحة لأنباء أن الخلاف سببه الغيرة".

 يُشار إلى أن آخر ظهور فني لدينا الشربيني أثار جدلاً، بسب مشاركتها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرّضها لانتقادات. 

على الجانب الآخر، يجهز عمرو دياب لمسلسل جديد يعود من خلاله إلى التمثيل، بعد 27 عاماً، وهو سيناريو تامر حبيب، ولم يتم الاستقرار على باقي الأبطال بعد.

تحميل المزيد