نيكول كيدمان تتألق بفستان “خيالي” في احتفالية عيد زواجها.. النجمة العالمية لم تطلب هدايا زفاف

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2021/01/30 الساعة 16:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/30 الساعة 16:48 بتوقيت غرينتش
social media/ نيكول كيدمان

قالت مجلة Hello البريطانية، الجمعة 29 يناير/كانون الثاني 2021، إنه رغم مرور 14 عاماً على زواج النجمة العالمية نيكول كيدمان بالمغني النيوزيلندي كيث أوربان، فإنهما لا يزالان مغرمَين ببعضهما البعض، ويشاركان صوراً لطيفة لهما معاً على الشبكات الاجتماعية.

حيث ارتدت نيكول، الحائزة جائزة الأوسكار، بحفل زفافهما في بلدهما الأم، أستراليا، فستاناً خيالياً ورائعاً له إطلالة تشبه المسلسلات الدرامية، وتحديداً Bridgerton الرومانسي الشهير.

المجلة البريطانية لفتت إلى أن مَن صمَّم فستان كيدمان هو الفرنسي نيكولا جسكيير، وأنتجته شركة Balenciaga. وكان أحد الكُمَّين منفوشاً وبه كشكشة، وجاء خط الرقبة الرقيق على شكل قلب مُكملاً للتصميم الأنثوي، الأمر الذي جعل النجمة العالمية تبدو مثالية بشعرها المموج الذي علاه وشاح أنيق.

فيما حضر حفل الزفاف الأصدقاء والعائلة في الموقع الخلاب لكنيسة الكاردينال سيريتي.

كما أفادت مجلة Southern Living الأمريكية بأن الزوجين لم يطلبا هدايا زفاف، بل اكتفيا بتقديم الأسرة والأصدقاء تبرعات لمستشفى سيدني للأطفال.

واحتفالاً بالذكرى الـ14 لزواجهما، نشرت نيكول صورة لها مع زوجها بالأبيض والأسود، وعلَّقت عليها: "نحن الاثنان.. ذكرى زواج سعيدة"، مع رمز القلب.

شائعات كثيرة تطارد النجمين

كانت شائعات قد ترددت منتصف العام الماضي، عن احتمالية انهيار زواج كيدمان وأوربان بعد خلافات أثيرت بينهما خلال فترة الحجر الصحي، لكن موقع "جوسيب كوب" المعنيَّ بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، أكد أن علاقة الزوجين على ما يرام وتتمتع بالهدوء والاستقرار عكس الشائعات المتداولة.

رغم الشائعات الكثيرة التي طاردتهما، فإن كيدمان رأت أن التقلبات الحياتية عززت ارتباطها بزوجها. وسبق أن صرّحت بالقول: "نحن نحب بعضنا البعض، وقد مررنا بالكثير معاً. هذا هو بالضبط ما يقرب أحدنا من الآخر. نكافح من أجل علاقتنا عندما يكون ذلك ضرورياً. الأمر بسيط للغاية ومعقد في الوقت نفسه، وهذا هو سر نجاح علاقتنا".

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2013، تحدث كيث بصراحة في برنامج American Idol، عن نيكول، قائلاً: "نيكول زوجة استثنائية، وأُم رائعة". والشيء نفسه فعلته نيكول في مقابلة مع إذاعة Today في 2020، حين قالت: "أنا متزوجة برجل طيب جداً، وأب رائع لأطفالنا، وهذه هبة جميلة جداً".

إذ يُعدّ الثنائي كيدمان وكيث، المتزوجان منذ عام 2006، من أشهر ثنائيات هوليوود ومن أكثرها نجاحاً فنياً وأسرياً.

يذكر أن كيث ونيكول أنجبا طفلين، هما صنداي روز وفيث. ولدى نيكول أيضاً طفلان آخران من علاقتها السابقة بتوم كروز، هما كونور وإيزابيلا.

تحميل المزيد