توبا تفاجئ جمهورها وتظهر بمسلسل “ابنة السفير”.. شاركت بعد انسحاب نسليهان بسبب مرضها

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/26 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/26 الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش
الممثلة التركية توبا بويوكستون - أرشيفية

ظهرت الممثلة التركية توبا بويوكستون، المعروفة عربياً باسم "لميس"، الإثنين 25 يناير/كانون الثاني 2021، في مسلسل ابنة السفير المشهور، وذلك في أول إطلالة لها بالمسلسل.

جاءت مشاركة توبا في المسلسل بعدما انسحبت البطلة السابقة للمسلسل بسب إصابتها بمرض، قالت وسائل إعلام تركية إنه خطير، وإنه كان سبباً رئيسياً في توقفها عن تصوير بقية حلقات المسلسل. 

توبا ظهرت في مشهد قصير من الحلقة، جمعها مع الممثل أنجين أكيوريك، ونشرت توبا المشهد على حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يتابعه 5 ملايين شخص، وعلّقت قائلة: "إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة فيقولون لك تقبله في حياتك، كل شيء يتدفق في طريقك بسهولة وجمال، أشكر كل من يدعمني ويحبني، لأنهم ينظرون إليّ بحب وإيمان، لقد تبلّلنا جميعاً تحت نفس المطر بطرق مختلفة".

كانت توبا قد أعلنت في وقت سابق عن انضمامها إلى مسلسل ابنة السفير، وقالت في تعليق على حسابها في إنستغرام: "رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار، التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، ابنة السفير، أراكم قريباً".

وبالتزامن مع ظهور توبا في مسلسل ابنة السفير نشرت صفحة تُعنى بأخبار المسلسل على إنستغرام، مقطع فيديو لبطلة المسلسل السابقة نسليهان أتاغول، وقالت: "مرحباً جميعاً، أولاً أشكركم آلاف المرات على رسائلكم ودعمكم، وعلى زياراتكم وهداياكم ودعواتكم. أنتم لطيفون جداً، لم تتركوني، شكراً جزيلاً. كما ترون حالتي لا تعتبر سيئة، أنا بخير، كنت بحاجة إلى الراحة قليلاً، لذلك سأرتاح لفترة ولكنني بخير".

تقارير صحفية تركية قالت إن أتاغول مُصابة بمتلازمة الأمعاء المتسربة، والتي تصيب جدار الأمعاء بسبب التناول المفرط للمضادات الحيوية أو سوء التغذية الحاد.

يؤدي هذا المرض إلى تسرب جزيئات الطعام غير المهضوم وأنواع من البكتيريا خارج جدار الأمعاء إلى مجرى الدم، وهو ما ينتج عنه التهاب شديد.

قصة مسلسل ابنة السفير

يتناول المسلسل قصة فتاة لطيفة تدعى نارة، وهي ابنة سفير تركيا في دولة الجبل الأسود. 

تقع نارة الفتاة التي تهوى ركوب الخيل في حب شاب قروي بسيط يدعى سنجار -يقوم بدوره أنجين أكيوريك- ولكن عائلتها ترفض وبشدة هذه العلاقة.

لم تستسلم نارة لرفض عائلتها، ورغم كل العقبات التي تواجه حبهما تُواصل علاقتها بسنجار حتى تقرر أخيراً الهروب والزواج منه.

إلى هنا قد تكون قصة مسلسل ابنة السفير جميلة ورومانسية، لكنها ليست كذلك فعلاً، ففي اليوم التالي لزواجهما تبدأ المشاكل بين نارة وسنجار، الذي شكّ في أن نارة خانته في الماضي، فيخرجها من الكوخ الذي قرّرا بدء حياتهما فيه.

بما أنّ الأمر ليس سهلاً أن تتخلى عن عائلتك من أجل شخص يتخلى عنك بعد يوم فقط من زواجك به، دفع هذه الأمر نارة إلى محاولة الانتحار، وهو ما تسبب لها في جروح خطيرة.

بعد إصابتها واختفائها عن سنجار الذي ظن أنها تركته للأبد، بدأ في البحث عن حياة جديدة، وبعد سنوات تعود نارة فجأة إلى حياة سنجار، الذي كان على وشك الزواج، ولكنه لم يستطع تصديقها.

في تلك الأثناء يحاول أحد أصدقاء سنجار التدخل كدور وساطة، من أجل إصلاح المشاكل بينهما، لكنه يقع فجأة في حب نارة "حبيبة صديقه"، لتتعقد الأمور أكثر وأكثر، وتسير إلى أمور قد لا تحمد عقباها.

نسليهان أتاغول انسحبت من مسلسل ابنة السفير بسبب مرضها
تحميل المزيد