تخلت عن طفليها فنالت عقاباً سريعاً.. علامة تجارية عالمية توقف تعاونها مع ممثلة صينية شهيرة

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/21 الساعة 18:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/21 الساعة 18:07 بتوقيت غرينتش
الممثلة الصينية الشهيرة شنغ شوانغ/ رويترز

أنهت علامة "برادا" التجارية تعاونها مع ممثلة صينية شهيرة؛ بعدما كشفت الصحافة المحلية تخليها عن طفليها المولودين من أم بديلة إثر انفصالها عن شريكها، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

ذكرت "برادا"، الخميس 21 يناير/كانون الثاني 2021، أنها "أوقفت كل علاقات التعاون" مع الممثلة شنغ شوانغ التي ظهرت في حملة إعلانية للماركة العالمية لمناسبة رأس السنة القمرية، من دون توضيح السبب الذي دفعها إلى اتِّخاذ هذا القرار.

تواجه شنغ شوانغ، المعروفة بأدوارها في المسلسلات التاريخية، انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت وسائل إعلام صينية أنها هجرت شريكها في الولايات المتحدة مع طفليهما المولودين من أم بديلة. وقد انفصل الزوجان قبل ولادة الطفلين، بسبب خيانة شانغ هنغ شريك الممثلة.

صورة للممثلة الصينية على غلاف بالعاصمة بكين/ رويترز
صورة للممثلة الصينية على غلاف بالعاصمة بكين/ رويترز

بينما تمنع الصين عمليات تأجير الأرحام منذ 2001، يدفع أزواج صينيون ميسورون، أحياناً مبالغ كبيرة لنساء في الخارج ليحملن بأبنائهن.

فيما اعتبر الحزب الشيوعي الحاكم، الأربعاء، أن ممثلة صينية "ليست بريئة ألبتة"، متهماً إياها باستغلال ثغرة قانونية لتغطية تكاليف عملية حمل لفائدة الغير في الخارج. وأكدت شنغ، الثلاثاء، أن هذا الموضوع "خاص وحزين جداً".

كان شريكها السابق شانغ قد أكد عبر شبكة "ويبو" الاجتماعية، أنه بقي أكثر من سنة في الولايات المتحدة، "للاهتمام بالروحين البريئتين الصغيرتين".

أثارت قضية ممثلة صينية فضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهم بعض المستخدمين الممثلة بأنها "امرأة سيئة"، فيما حمل آخرون على شريكها السابق، محمّلين إياه مسؤولية فرط العلاقة.

علامات:
تحميل المزيد