أول لقاء مع دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب.. أحرجت ضيف الحلقة وقالت: المشاكل تبدأ بعد المعاشرة

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/18 الساعة 09:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/18 الساعة 11:55 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية دينا الشربيني

في أول لقاء لها بعد انفصالها عن الفنان المصري عمرو دياب، تحدثت الفنانة دينا الشربيني، الأحد 17 يناير/كانون الثاني 2021، بكل صراحة، عن فهمها لقضية الزواج، والأسس التي يجب أن يقوم عليه من وجهة نظرها. 

تخلل اللقاء الذي عُرض عبر شاشة MBC في برنامج "بصراحة"، العديد من اللقطات التي أحرجت فيها الفنان عمرو يوسف، حيث يقوم البرنامج على فكرة "الدردشة العفوية" بين الضيوف دون وجود مذيع. 

المشاكل والصراحة لدى دينا الشربيني

الفنانة المصرية، التي ثارت حالة من الجدل حول علاقتها بعمرو دياب، قالت إن مفهوم الزواج "مع الأسف نتعامل مع معه على أنه نهاية العلاقة وليس بدايتها"، مشددة على أنه من الضروري أن تكون هناك فترة تعارف بين الرجل والمرأة.

كما رأت دينا أن هذا الأمر لا يكفي أيضاً، فمن المهم خلال تلك الفترة أن يكونوا على طبيعتهم، منوهةً إلى أن الرجل والمرأة يحاول كل منهم أن يكون أفضل من الآخر، ويُظهر كل شيء جميلاً في نفسه. 

من وجهة نظر دينا الشربيني فإن المشاكل الحقيقية تبدأ عندما "يعاشر الناس بعضهم، ويعيشوا فترة من الزمن مع بعضهم"، مضيفة: "لما طرف يمتلك الطرف الآخر، خلاص  يشعر بالتعود لأنه اتجوزها".

أما عن مفهوم الصراحة فقالت دينا الشربيني: "صراحتي بتقف لو الحاجة دي متخصنيش أنا لوحدي.. بس لو حاجة ليها علاقة بيا أنا ببقى صريحة وصريحة أوي كمان".

دينا الشربيني تحرج عمرو يوسف

من جانبه تحدث عمرو يوسف في اللقاء عن حقوق المرأة في الوطن العربي، حيث رأى الفنان أن المرأة تمتلك جميع حقوقها بغض النظر عن أن أشهر "شيفات العالم" من الرجال، وأشهر مصممين الأزياء من الرجال أيضاً، بحسب عمرو يوسف. 

لكن يبدو أن هذه العبارة استفزت دينا الشربيني فردت عليه بالقول: "يعني مامتك أكلها وحش، ومراتك كندة أكلها وحش؟!".

هنا تدارك عمرو الموقف، وأجاب إجابة "دبلوماسية"، وقال: "أحلى أكل في العالم أكل أمي ثم كندة".

وضمن الحوار بين الفنانين، سأل عمرو يوسف، دينا الشربيني: "إيه اللي بيخوفك؟"، فقالت الفنانة المصرية: "أكتر حاجة بتخوفني هو أن أفقد حد بحبه وبخاف من الزمن، يعني بخاف من بكره، وبخاف على أهلي من فكرة الفقدان، وده بيرعبني". 

كما أجاب عمرو من جانبه أيضاً على نفس السؤال بالقول: "بخاف على دائرتي مراتي بنتي أمي أخواتي صحابي، بخاف عليهم أكتر ما بخاف على نفسي، بخاف على أشخاص ودائماً بحب أنهم يكونوا سعداء، ومش بخاف من بكره".

خلال الحلقة أعرب النجم عمرو يوسف عن اشتياقه للعمل مع دينا الشربيني، حيث إنهما لم يعملا سوياً منذ أعوام ومن بين الأعمال التي جمعت الثنائي: فيلم كدبة كل يوم، ومسلسل جراند أوتيل.

تحميل المزيد