خبيرة تجميل تكشف سر إطلالة سيلينا غوميز الرومانسية.. مساعدة المغنية تتحدث عن الخطوات اللازمة “فيديو”

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2021/01/16 الساعة 16:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/16 الساعة 16:10 بتوقيت غرينتش
المغنية سيلينا غوميز/ منصات التواصل

لجأت المغنية الأمريكية من أصل مكسيكي سيلينا غوميز إلى الاعتماد على منتجات تجميل شركتها Rare Beauty أثناء تصوير أغنيتها "De Una Vez"، ما أظهرها بشكل رومانسي وجذاب في الفيديو كليب الخاص بها.

خبيرة التجميل ميليسا مورديك، التي تعمل لدى المغنية الأمريكية من أصل مكسيكي، قالت في تصريح لها، إن المغنية سيلينا غوميز تتمتع بحس جمالي فطري، وعادة ما تقترح عليها بعض أفكارها وتسمع تعليقاتها.

الاستعانة بصور الربيع 

تقرير مجلة Elle الفرنسية الذي نُشر يوم الجمعة 15 يناير/كانون الثاني 2021، والذي تناول الأغنية الجديدة للمغنية الأمريكية، قال إن إطلالة غوميز في أغنية "De Una Vez" تحديداً، استعانت فيها بصور من عرض دولتشي آند غابانا لربيع عام 2014، وعرض ألكسندر ماكوين لربيع عام 2016، وغيرهما للوصول إلى الإطلالة النهائية. 

من جانبها تقول خبيرة التجميل ميليسا في تعليق لها، إن غوميز أرادت أن تكون إطلالتها رومانسية بعض الشيء. أرادت أن تبدو غاية في الجمال والأنوثة لتناسب جو الأغنية العام، حسب قولها.

في المقابل فإن سيلينا لا تعرف الخوف من تجربة أنواع مختلفة من الإطلالات، وهي واحدة من الأشياء التي تحبها ميليسا في عملها معها، حيث تقول خبيرة التجميل ميليسا: "إنها لطيفة ومرحة وذكية وملهمة. وباختصار، أنا أعشقها. وهي أيضاً لا تخشى تجربة أشياء جديدة، ولذلك نتعاون معاً لابتكار الكثير من الإطلالات الرائعة". 

أنواع المنتجات المستخدمة في الأغنية 

في حين سرد التقرير عدداً من المنتجات التي استخدمتها ميليسا بإطلالة غوميز وطريقتها خطوة بخطوة. ويمكنكم مشاهدة سيلينا وهي تشرح الطريقة في هذا المقطع أيضاً:

حيث أشار التقرير إلى طريقة الحصول على إطلالة سيلينا غوميز من خلال:

  •  "بالنسبة للمبتدئات، اكتفين بوضع طبقة خفيفة من كريم الأساس، لأن كثرته قد تفسد الإطلالة"، حيث استخدمت ميليسا برايمر Always an Optimist Illuminating، وكريم أساس Liquid Touch Weightless وخافي العيوب (كونسيلر) Liquid Touch Brightening (وكلاهما بدرجة 210N) من Rare Beauty.
  • "كذلك إضافة القليل من الهايلايتر إلى عظام الوجنتين والصدغ، ووضع كمية وفيرة من أحمر الخدود السائل على الوجنتين"، حيث استخدمت ميليسا هايلايتر Positive Light Liquid Luminizer Mesmerize وأحمر خدود Soft Pinch Liquid Blush Happy على وجه سيلينا.
  • أما بخصوص مكياج العينين، فأمره بسيط. حيث يتم وضع القليل من ظلال العيون الفاتحة اللامعة على منطقة العينين بأكملها لزيادة اتساعهما ولمعانهما، ثم القيام برسم خط خفيف جداً من محدد العيون (الآيلاينر) السائل بالقرب من خط الرموش لتحديد العينين قليلاً. 
  • "ثم استخدام مجعدة الرموش وضعي طبقتين من من الماسكرا لتبدو طويلة وغزيرة"، حيث استخدمت ميليسا على حواجب غوميز قلم الحواجب Brow Harmony Pencil & Gel بلون Cool Brown. واستخدمت آيلاينر Perfect Strokes Matte Liquid Liner وظلال العيون محدودة الإصدار من Rare Beauty.
  • في النهاية وحسب التقرير، يتم وضع القليل من مرطب الشفاه واستخدام الأصبع  لتوزيع صبغة الشفاه الوردية، للحصول على لمعة خفيفة وليس لوناً طاغياً. وهذا كل شيء! حيث استخدمت ميليسا مرطب الشفاه Gratitude Dewy Lip Balm Honor مع مزيج من صبغة الشفاه Lip Soufflé Matte Lip Cream Thrilling وHeroic، ثم وزعته بإصبعها لإكساب الشفاه لوناً وردياً خفيفاً.
علامات:
تحميل المزيد