فستان أنيق لمناسبة خاصة.. ابنة عارضة الأزياء جيجي حديد تستعد لعيد ميلاد جدتها بثوب راقٍ

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/11 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/11 الساعة 12:45 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جيجي حديد - رويترز

نشرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد الأحد 10 يناير/كانون الثاني 2021 على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام صورة لثوب أطفال أنيق يعتقد أنه مجهز لطفلتها لترتديه في مناسبة خاصة وفقاًِ لما نشره موقع Hello الأمريكي.

صورة الثوب الجميل اُلتقطت وهو معلق وجاهز للارتداء ويتألف من كارديغان كاروهات باللونين الوردي والأبيض وقطعة واحدة تبدو مثل سروال قصير وبلوزة بيضاء بياقة دائرية لطيفة كما يظهر شعار شركة Fendi في بعض المربعات، وبدا الثوب بالكامل مثالياً لمناسبة خاصة جداً.

جيجي حديد ابنة جيجي حديد
فستان ابنة جيجي حديد/مواقع التواصل

لتكشف العارضة العالمية جيجي (25 عاماً) عن المناسبة المخصص لها هذا الثوب بتعليق على الصورة قائله إنه جاء بمناسبة عيد ميلاد والدتها يولاندا حديد يوم الإثنين 11 يناير/كانون الثاني.

وكتبت النجمة: "سترتديه في عيد ميلاد جدتها. شكراً جزيلاً silviaventurinifendi@". ويولاندا، التي ستبلغ عامها الـ 57، جدة محبة وعطوفة.

جيجي حديد وزين مالك يرزقان بطفلة

ويشار إلى أن الثنائي زين مالك وعارضة الأزياء جيجي حديد أعلنا في وقت سابق استقبال طفلتهما عبر صور ورسائل مؤثرة شاركاها على موقع إنستغرام.

عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية كتبت تعليقاً على صورة يظهر فيها زين وهو يمسك بيد طفلته: "انضمت صغيرتنا لهذا العالم نهاية هذا الأسبوع، وقد غيرت عالمنا بالفعل.. أنا غارقة في الحب".

فيما نشر زين مالك هو الآخر صورة له وهو يمسك بيد صغيرته وأرفقها برسالة مؤثرة قال فيها: "صغيرتنا هنا، جميلة وبصحة جيدة، أحاول كتابة ما أشعر به في كلمات مهمة مستحيلة، الحب الذي أشعر به تجاه هذه الإنسانة الصغيرة يفوق فهمي، أنا شاكر جداً لمعرفتها، وفخور جداً بمناداتها "ملكي"، وممتن للحياة التي سنعيشها معاً".

إلا أن الثنائي فضلا الاحتفاظ ببعض تفاصيل حياة ابنتهما طي الكتمان ولم ينشرا أبداً صورة لوجهها ولم يكشفا عن اسمها، وبغض النظر عن اسم طفلة جيجي فيبدو أن جيجي ستحرص على أن تجعل منها فتاة صغيرة أنيقة.

ارتباط جيجي حديد وزين مالك

 يُذكر أن جيجي قد كشفت في إبريل/نيسان 2020 عن حملها من رفيقها زين مالك، وأشار كثيرون إلى أن موعد ولادتها يوافق شهر سبتمبر/أيلول، ومن المتوقع أن تعلن عن ولادتها في أي لحظة.

وبدأت علاقة جيجي وزين مالك في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد 6 أشهر على انفصال زين عن خطيبته السابقة بيري إدواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي عن حبيبها السابق المغني جو جوناس.

تحميل المزيد