كشفت لأول مرة عن وجه طفلها الصغير.. ميريام فارس تشارك الجمهور لقطات من احتفالها بالسنة الجديدة

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/04 الساعة 11:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/05 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
المغنية اللبنانية ميريام فارس - الشبكات الاجتماعية

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بفيديو مميز عن احتفالها بالعام الجديد 2021، مع طفليها جايدن ودايف، أبرزت فيه لقطات من التحضيرات الاحتفالية من داخلها وكذلك أظهرت وجه طفلها الصغير "دايف" لأول مرة. 

عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، نشرت ميريام فارس الأحد 3 يناير/كانون الثاني 2021، فيديو مصوراً كشفت فيه عن الاستعدادات الخاصة باحتفالاتها في منزلها، واستعرضت زينة وديكور منزلها الجديد للاحتفال برأس السنة والأيام الأولى من العام، وشاركت الجمهور أيضاً لحظات احتفالها مع ابنيها.

في تعليق على الفيديو قالت الفنانة اللبنانية: "إنها روح عيد الميلاد". 

فارس تكشف وجه ابنها "دايف"

كما خطفت ميريام فارس الأنظار بظهورها الجديد مع ابنيها جايدن ودايف، واللحظات المرحة والخاصة معهما، وكشفت مجدداً عن وجه ابنها الثاني دايف للجمهور، وهو ما حاز على تفاعل الجمهور مع ظهوره الجديد، خاصة أن ميريام فارس تحرص حتى الآن على إخفاء وجه ابنها الأكبر جايدن. 

وأثارت ميريام فارس استغراب البعض بسبب تخليها عن عادتها بإخفاء ملامح ابنيها، بعدما نشرت فيديو لابنها دايف أظهرت به ملامحه، بالإضافة إلى الفيديو الأخير، على عكس ما فعلته مع ابنها الأول جايدن، والذي ما زالت تخفي وجهه عن الجمهور في الصور والفيديوهات التي يظهر بها على إنستغرام، وتوقع الجمهور أن تعود ميريام فارس لعادتها مع ابنها الثاني أيضاً بعدما يكبر قليلاً، وتحرص ميريام فارس على مشاركة الجمهور للحظات عدة مع ابنيها في الفترة الأخيرة. 

تواصل غيابها عن الأعمال الفنية

يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر جمهور ميريام فارس عودتها لأعمالها الفنية في عام 2021، بعد غيابها في العام الماضي بسبب ظروف حملها وولادتها لابنها دايف. 

 وكانت ميريام فارس أعلنت بشكل مفاجئ ولادتها لابنها "دايف"، في نهاية 

أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد أسبوع من ولادته سراً وكذلك بعدما أخفت فترة حملها عن الجميع، ونشرت فيديو على "إنستغرام" وزفت به الخبر للجمهور، وذلك بعد فترة من غيابها عن السوشيال ميديا والتي أثارت التكهنات وقتها على حملها قبل أن تؤكدها بخبر ولادتها.

تحميل المزيد