رسالة أمل من كيفن سبيسي.. الممثل الأمريكي يناشد المكتئبين عدم الإقدام على الانتحار

عربي بوست
تم النشر: 2020/12/25 الساعة 10:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/12/25 الساعة 18:10 بتوقيت غرينتش
الممثل الأمريكي كيفن سبيسي - مواقع التواصل

ناشد الممثل الأمريكي الحائز على جائزة أوسكار كيفين سبيسي من يلاحقهم الخزي ويعانون من الاكتئاب بعدم الإقدام على الانتحار، في ظهور جديد عبر فيديو مصور له بعد غياب طويل رافق اتهامه بالتحرش الجنسي قبل ثلاثة أعوام. 

في تسجيل مصور نشره على موقع يوتيوب عشية عيد الميلاد، ظهر كيفن سبيسي أثناء السير في متنزه، قائلاً "إن الكثير من الناس تواصلوا معه خلال العام الحالي للحديث عن معاناتهم وأبلغه بعضهم برغبتهم في الانتحار".

قال سبيسي  "إن كنت تعاني أو تحتاج لمساعدة، إن كنت تشعر بالذنب أو الخزي، إن كنت تعاني لتحديد هويتك أو تشعر أنك في مأزق لا فكاك منه أو كنت تشعر أنه لا طريق أمامك. أياً كان حالك صدقني هناك سبيل".

وأضاف "خلال العطلة وبعدها، حتى لو كنت لا تشعر بذلك، هناك أناس يتفهمون ويمكنهم مساعدتك، الوضع يتحسن حقاً".

وأنهى تسجيله المصور بعرض رقم الخط الساخن لمكافحة الانتحار.

ادعاءات ضد كيفن سبيسي

كان كيفن سبيسي أحد أشهر نجوم هوليوود حتى استُبعد من مسلسل "بيت من ورق" (هاوس أوف كاردز) وكذلك من فيلم "كل أموال العالم" (أول ذا ماني إن ذا وورلد) بعد اتهامه في 2017 بالتحرش بأكثر من 20 رجلاً.

حيث خضع سبيسي، البالغ من العمر 59 عاماً، للتحقيقات بالمملكة المتحدة، بشأن 6 دعاوى اعتداءات جنسية على مدار 22 عاماً، وفق صحيفة The Guardian البريطانية.

وواجه الممثل عدة تهم جنسية بالتحرش من خلال عدد من العاملين في الوسط الفني من الذكور، أواخر العام 2017، ما أجبره على إعلان مثليته الجنسية.

وكان الممثل أنطوني راب هو أول من أقام الدعوى القضائية ضد سبيسي، حيث زعم أنه كان يبلغ من العمر 14 عاماً، حينما تحرَّش به سبيسي البالغ من العمر حينذاك 26 عاماً عام 1986.

ورداً على اتهامات الممثل، قال كيفن سبيسي إنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة المشار إليها، ولكنها إذا حدثت بالفعل (على حسب تعبيره) فمن المرجح أن تكون مجرد سلوك غير ملائم إطلاقاً، يستوجب تقديم اعتذار.

فيما أسقط ممثلو الادعاء في ماساتشوستس في 2019 الاتهامات الموجهة له بالتحرش والاعتداء على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً في حانة في 2016. ودفع سبيسي ببراءته من هذا الاتهام.

تحميل المزيد