دينا الشربيني تركت المنزل والهضبة يرفض الاعتذار! خلاف غير مسبوق بين الثنائي

عربي بوست
تم النشر: 2020/11/24 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/11/24 الساعة 11:28 بتوقيت غرينتش
عمرو دياب ودينا الشربيني/الشبكات الاجتماعية

أثار  الثنائي المصري عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني جدلاً واسعاً، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار أخبار عديدة تفيد بحدوث خلاف كبير بينهما انتهى بارتفاع صوت "الهضبة" في أحد الأماكن العامة، وترك "الشربيني" بمفردها في المكان وذهب.

إذ أفادت وسائل إعلام بأن دينا غادرت منزل الزوجية لأول مرة منذ إعلان ارتباطهما معاً، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن الخلاف الذي حصل بينهما في أحد الأماكن الساحلية، إذ دخل عمرو في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور، فيما اكتفت دينا بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

دينا انتقلت للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص لعمرو الذي رفض الاعتذار، كما أكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي، لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة، وأدى إلى غضب دينا بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

وما أكد الأنباء وأثار شائعات انفصالهما رسمياً هو إلغاء عمرو دياب متابعته لدينا على إنستغرام وتويتر، ومن جانبها أبقت الشربيني على متابعة دياب على موقع إنستغرام فقط وألغت متابعته عبر تويتر.

سبب الخلاف: فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة عن مفاجآت عن الثنائي، وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ حوالي عام ونصف، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

معتز قال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإن سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً من دينا فسيحق للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة "عمرو".

كما أشار معتز إلى أن دينا ترغب في الإنجاب من دياب، وأنه قابل هذه الرغبة بالرفض، مضيفاً أن الأخير لا يرى مبرراً لإلحاحها على الزواج الرسمي.

تابع قائلاً: "دينا ترى أحقيتها في أن تتزوج رسمياً على غرار باقي زميلاتها وعلى رأسهن ياسمين صبري. دينا الشربيني غادرت منزل الزوجية في جاردن سيتي ولم تظهر معه في حفلاته مؤخراً، الخلاف هذه المرة أكبر من المعتاد، ولا صحة لأنباء أن الخلاف سببه الغيرة".

 يُشار إلى أن آخر ظهور فني لدينا الشربيني أثار جدلاً، بسب مشاركتها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرّضها لانتقادات. 

على الجانب الآخر، يجهز عمرو دياب لمسلسل جديد، يعود من خلاله إلى التمثيل، بعد 27 عاماً، وهو سيناريو تامر حبيب، ولم يتم الاستقرار على باقي الأبطال بعد.

تحميل المزيد