بعد اعتزال “جودت آغا” المفاجئ ورحيله إلى البرازيل.. كيف أصبح يعيش الممثل التركي محمد عاكف؟

عربي بوست
تم النشر: 2020/10/20 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/10/20 الساعة 14:37 بتوقيت غرينتش
محمد عاكف

قبل أربع سنوات من الآن خلال صائفة عام 2016، أعلن الممثل التركي محمد عاكف ألاكورت، المعروف في المنطقة العربية باسم "جودت آغا"، اعتزاله الفن بشكل نهائي، وانتقل إلى العيش في البرازيل، حيث لا يزال يقيم إلى اليوم.

اعتزال مفاجئ: رغم غيابه عن الساحة الفنية، فإن الممثل التركي لا يزال يحظى بمتابعة كثير من محبيه، ويستمر في نشر مجموعة من الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

كما تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة حديثة لنجم الدراما التركي محمد عاكف ألاكورت، صدمت كثيراً من متابعيه وعارفيه. 

ظهر فيها بشكل مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه الجميع. وبدا كأنه كبر فجأة في السن، حيث قام بحلاقة شعره تماماً وإطالة لحيته. وهذا التغيير دفع كثيرين إلى التساؤل عما إذا كان الرجل الظاهر في الصورة هو الممثل نفسه.

فقد قام عاكف بشراء مزرعة في البرازيل والعيش بها، وأخبر معارفه وأصدقاءه وكل من يسأله عن عودته في عمل جديد سواء أكان تلفزيونياً أم سينمائياً، بأنه اعتزل التمثيل وابتعد عن الساحة الفنية، وطلب منهم ألا يسألوه عن هذا الأمر مجدداً، وأن يشاهدوا فقط أعماله السابقة، فهي ستبقى في الذاكرة.

كانت الأعمال الأخيرة للممثل محمد عاكف قد تم إيقافها، بسبب عدم تحقيقها النجاح المرجو، ومنها المسلسل التاريخي "السلطان محمد الفاتح"، الذي توقف بعد عرض 5 حلقات فقط.

بداية المشوار الفني: محمد عاكف ألاكورت من مواليد 23 يوليو/تموز 1979، في مدينة أوردو التركية، وهو ممثل وعارض أزياء تركي.

 بعد نهاية دراسته التعليمية الابتدائية والثانوية في إسطنبول، قرر بمساعدة والدته الانضمام إلى وكالة لعروض الأزياء، كي يصبح عارض أزياء.

https://www.instagram.com/p/B5xnNXNnuwL/

من هناك دخل مجال التمثيل، حيث لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات التلفزيونية، أشهرها (غصن الزيتون) سيلا عام 2005، و"أضنالي" ما بين 2008 و2010، و"ريس" عام 2011.

الانفتاح على الجمهور العربي: عرف الجمهور العربي الممثل التركي محمد عاكف، من خلال مسلسل "سيلا" الذي عُرض على عدد من القنوات العربية في فترة انتشار المسلسلات التركية بالوطن العربي، وشاركته بطولة المسلسل الممثلة التركية جانسو ديري.

محمد عاكف ممثل وعارض أزياء تركي، بدأ حياته العملية كعارض أزياء، وفاز عام 2001 بجائزة أفضل عارض أزياء في تركيا، ووقتها اشتهر كعارض أزياء لعدد من الماركات الشهيرة.

بعد ذلك اتجه عاكف إلى التمثيل وكان يفضل تقديم أدوار تناقش قضايا مهمة بالمجتمع، وقدَّم عدداً من الأعمال في الدراما التركية.

تحميل المزيد