يظهر باستمرار في صور “آل كارداشيان” و”آل حديد”.. إليك ما نعرفه عن الشاب الفلسطيني فاي خضرة

هناك أمر ما مشترك في صور آل كارداشيان، وجيجي وبيلا حديد، وهيلي بالدوين، لا ليس الأزياء الجديدة والعصرية، بل شاب وسيم غامض يظهر باستمرار في صورهن؛ إنه الشاب الفلسطيني فاي خضرة، الذي لاحقته شائعات ارتباطه عاطفياً بإحدى العارضات الشهيرات.

عربي بوست
تم النشر: 2020/08/30 الساعة 12:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/08/30 الساعة 12:49 بتوقيت غرينتش
الشاب الفلسطيني فاي خضرة مع كيندال جينر، وبيلا حديد، وكورتني كارداشيان - الشبكات الاجتماعية

هناك أمر ما مشترك في صور آل كارداشيان، وعلى رأسهم نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، وعارضة الأزياء الأمريكية-الفلسطينية بيلا حديد، وشقيقتها جيجي حديد، وعارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين، لا ليس الأزياء الجديدة والعصرية، بل شاب وسيم غامض يظهر باستمرار في صورهن؛ إنه الشاب الفلسطيني فاي خضرة، الذي لاحقته شائعات ارتباطه عاطفياً بإحدى العارضات الشهيرات.

علاقة الشاب الفلسطيني فاي خضرة بكيندال جينر

لفت الشاب الفلسطيني فاي خضرة الأنظار إليه بعد ظهوره في أكثر من صورة للعارضات الشابات، ثم خرجت شائعات ارتباطه عاطفياً بإحدى بنات عائلة كارداشيان، الأخت غير الشقيقة لهن كيندال، بعد ظهورهما معاً في أكثر من مكان عام منذ العام 2018.

إذ حضر الاثنان حفل زفاف هايلي بالدوين والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر، وبَدَوا وكأنهما يتصرفان كعاشقين، وفق وصف المجلة الأمريكية Harper's Bazaar، وقبل ذلك بأشهر حضرا مهرجان كوتشيلا الموسيقي معاً، والموسيقى هي أكثر ما يحبه الشاب الوسيم خضرة.

View this post on Instagram

@kendalljenner

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

كما رصدتهما عدسات الكاميرات أثناء خروجهما من مطعم فاخر في سانتا مونيكا (مدينة ساحلية في مقاطعة لوس أنجلوس)، حيث كانا يتناولان طعام العشاء معاً، وذلك بعدما أكد موقع TMZ المهتم بمتابعة أخبار المشاهير أنهما يعيشان بالفعل قصة حب. 

وقد أشار الاثنان أكثر من مرة إلى علاقتهما رغم أنهما بدوا يمزحان. ففي نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مزحت كيندال بشأن فكرة تكوين أسرة مع خضرة، من خلال مشاركة صورة على إنستغرام لها معه بصحبة أطفال أختها غير الشقيقة كيم كارداشيان.

كتبت كايلي على المنشور: "كل من يؤيدني أنا وفاي بتكوين أسرة يقول أنا". وقد حصلا على تعليقات داعمة من جميع أصدقاء جينر المشهورين، بمن فيهم جيجي حديد وهيلي بيبر اللذان علقا "أنا!".

كذلك في إحدى صوره مع جينر، التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، مزحت بتعليق أنها تواعده لأنها لم تجد مَن تواعده، ثم أكدت أنهما صديقان حقيقيان وأنهما لا يتواعدان.

View this post on Instagram

we don't date he's just my date 🖤

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

لكن علاقتهما المقربة مستمرة حتى الآن، ففي يوليو/تموز وأغسطس/آب 2020، خرجا لقضاء عطلة خارج مدينة كاليفورنيا، في ظل الحجر الصحي الذي كانت تشهده بعض الولايات الأمريكية، وفق مجلة Elle الفرنسية. وقد نشرت كايلي بعض الصور بينما يتسلقان الجبال ويركبان القوارب. 

كيف دخل الشاب الفلسطيني فاي خضرة عالم النجوم؟

فاي خضرة مغنٍّ ومخرج وعارض أزياء يبلغ من العمر 28 عاماً. كما يعتبر من المؤثرين على الشبكات الاجتماعية، إذ يتابع حسابه على إنستغرام أكثر من 1.2 مليون متابع.

صمم خضرة نماذج أزياء لعلامات تجارية عالمية مثل Moncler وLouis Vuitton، لكن شغفه الحقيقي هو الموسيقى، كما يتضح من حسابه على إنستغرام، وتعريفه الذي كتب فيه عن نفسه: "نثق في الموسيقى".

كتب أغاني للمغنية الأمريكية جوستين سكاي. وأصدر أغنيته المنفردة Love It في العام 2016، لكهنا حذفت من يوتيوب، وظلت على تطبيق الموسيقى SoundCloud.

قبل نجمة تلفزيون الواقع واعد أختها وعارضات أخريات!

خضرة كانت تربطه علاقة عاطفية بعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ديفون وندسور، في عام 2014، لكنهما انفصلا بعد عام واحد فقط.

ثم ارتبط خضرة بعلاقة عاطفية مع المغنية البريطانية ريتا أورا، والتقطت له صورة وهو يمسك بيد عارضة الأزياء الأمريكية وصديقة طفولة كايلي، جوردين وودز في 2017.

وقالت مجلة Harper's Bazaar أيضاً إنه دخل في علاقة عاطفية مع بيلا حديد، ويبدو أنها علاقة صداقة عادية، حتى إنه تشارك الأوقات مع بيلا وكايلي في الوقت نفسه. 

وكذلك خرجت شائعات ارتباطه بأخت كايلي غير الشقيقة كورتني كارداشيان (أختها من زوج أمها السابق)، والتقطت لهما العديد من الصور معاً خلال العامين 2018 و2019، لكنها لم تُؤكَّد من أي منهما.

الأصول العربية لفاي خضرة

خضرة من أصول فلسطينية، وُلد في السعودية، وتربّى في الإمارات قبل أن ينتقل إلى أمريكا، وفق مجلة Interview Magazine

والدة فيصل خضرة تمتلك متجر The Art of Living في الرياض، أما والده فيعمل جامع أعمال فنية، ولديه شقيقتان (سيمي وهازي) توأم تعملان DJ، وحاولتا أيضاً دخول عالم الشهرة بالمشاركة في أسبوع الموضة منذ أن كانتا في سن الـ14.

تحميل المزيد