وفاء الكيلاني تدعم نجل تيم حسن في مسابقة مدرسية، وديما بياعة توجِّه لها رسالة (فيديو)

أعربت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن دعمها لابن زوجها الممثل السوري تيم حسن من زوجته السابقة، في مشروعه الدراسي، والمفاجأة أن التعليق الأول كان من ديما بياعة التي وجَّهت الشكر لوفاء على دعمها لابنها.

عربي بوست
تم النشر: 2020/07/27 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/07/27 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش
الممثل السوري تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني/مواقع التواصل

 أعربت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن دعمها لابن زوجها الممثل السوري تيم حسن من زوجته السابقة، في مشروعه الدراسي، والمفاجأة أن التعليق الأول كان من ديما بياعة التي وجَّهت الشكر لوفاء على دعمها لابنها.

الكيلاني نشرت، عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه "ورد" وهو يتحدث عن طموحه في أن يكون فيزيائياً فلكياً، مضيفاً أنه يريد أن يضع بصمته في تشكيل المستقبل، ويحلم باكتشاف كواكب أخرى، لا يمكن تصورها ويعتقد أنه يستطيع أن يحقق ذلك يوماً ما.

كما علّقت الكيلاني على مقطع الفيديو: "ورد أنت تجعلنا فخورين جداً، أتمنى لك كل الخير يا حبيبي، وأن تتحقق جميع أحلامك".

جاء التعليق الأول من ديما بياعة قائلة: "حياتي شكراً على دعمك وكلامك وإن شاء الله منفرح بنجاحات جودي وريان، الله يسعدكم ويحميكم"، لترد عليها وفاء قائلة: "حبيبتي ديما ربنا يحمي ورد الغالي، ويبارك لكم فيه وفي فهودة العسل وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب يا رب".

بينما نشر تيم حسن نفس الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام وعلَّق عليه قائلاً: "بالتوفيق إن شاء الله بابا حبيبي".

يُشار إلى أن الكيلاني ردت مؤخراً على شائعات انفصالها عن زوجها تيم حسن، وقامت بنشر صورة لها عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تحتضن زوجها من دون أن يظهر وجهه، وكأنها أرادت القول إن كل ما تتناقله الأخبار حول علاقتها بزوجها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

كما احتفل الثنائي في شهر مايو/أيار 2017 بعقد قرانهما.

وفاء الكيلاني (46 عاماً) لديها طفلان من زوجها السابق طوني ميخائيل، الذي تزوجته زواجاً مدنياً في قبرص في أغسطس/آب 2008، تلاه زواج في مصر بعد اعتناقه الإسلام نظراً لمعارضة أسرتها لاختلاف الأديان.

وقد أنجبت وفاء طفلتها الأولى جودي في مايو/أيار 2009 بإيطاليا، ثم أنجبت ابنها ريان بعد عامين، قبل أن تعلن انفصالها عن زوجها في يوليو/تموز 2016، بعد زواج دام 8 أعوام.

أما تيم حسن (42 عاماً) فهو أب لطفلين (ورد وفهد) من زوجته السابقة الفنانة السورية ديما بياعة، والتي انفصل عنها في فبراير/شباط 2012 بعد 10 أعوام زواجاً. يُذكر أن بياعة متزوجة حالياً من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

تحميل المزيد