ابنة الفنانة أصالة تكشف حقيقة خطوبتها لطبيب مصري

نفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، خطوبتها للطبيب المصري معتز نصير، وذلك بعد تناول مواقع إخبارية هذا الخبر والحديث عن اقتصار الحفل على حضور العائلتين فقط.

عربي بوست
تم النشر: 2020/06/13 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/06/13 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش
الطبيب معتز نصير وشام الذهبي/ مواقع التواصل

نفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، خطوبتها للطبيب المصري معتز نصير، وذلك بعد تناول مواقع إخبارية هذا الخبر والحديث عن اقتصار الحفل على حضور العائلتين فقط.

شام الذهبي خرجت للرأي العام وكذّبت ما أثير حول الخطوبة، وحسب تقرير نشره موقع "ليالينا"، طالبت الجميع بالتأكد من الأخبار قبل نشرها.

خطوبة شام الذهبي: كان خبر خطوبة شام الذهبي، ابنة أصالة، تم تداوله بكثافة في الساعات الماضية، حيث أشارت تقارير إلى أن الخطوبة تمت في أجواء عائلية على حبيبها الطبيب معتز نصير الذي سبق وأعلنت حبها له بصراحة في عيد الحب.

تقرير "ليالينا" قال إنه بالتزامن مع نفي شام الذهبي خبر خطوبتها، تشير التقارير إلى أن والدتها أصالة ترتب لحفل خطوبتها على الطبيب معتز نصير.

يُذكر أن قصة حب ابنة أصالة ظهرت للعلن في الفالنتاين، بعد أن نشرت رسالة من حبيبها يقول لها إنه وجد نصفه "الحلو"، كما شاركت متابعيها على خاصية "ستوريز" على إنستغرام فيديو يرصد باقات ورود تلقتها للتوّ في عيادتها، ثم نشرت صورة تجمعها بالطبيب معتز نصير وعلقت قائلة: "دكتوري الوسيم، عيد حب سعيد".

يُذكر أن شام الذهبي انفصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ عامين تقريباً، ولم يُكشف عن أسباب طلاقهما، لكنها أعلنت عن انفصالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها، كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.

صور شام ومعتز: في المقابل قال موقع سيدتي إنه تم تداول صورة ظهر فيها معتز وشام معاً، لكن الصورة ليست من الخطوبة كما أشيع، وهذا ما أكدته شام من خلال ردّها على رسالة من إحدى المتابعات، إذ نفت الخبر وقالت: "مش صحيح أنا لسا ما خطبت بليز تأكدوا من صحة أخباركم قبل ما تنشروها".

التقرير قال إنه من خلال متابعة حسابات أصالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين أنها لم تعلن أو تشر إلى الخبر، حتى شام نفسها كانت قد نشرت منذ ساعات فيديو في ستوري الخاص بها من المطبخ، وظهر أنها كانت تقوم بإعداد "الكوكيز".

موقع سيدتي أشار إلى أنه يرجح أن تكون هناك علاقة حب بين معتز وشام، لكن لم تصل بعد إلى مرحلة الخطوبة. 

معتز هو طبيب مصري، درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح أخصائياً في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وهناك الكثير من الفروع من عيادات معتز نصير، أهمها في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس والإسكندرية كذلك، وهو أحد أهم أطباء التجميل في مصر.

علامات: