في أجواء هادئة وبسيطة وبحضور قليل.. ياسمين صبري تعلن عقد قرانها برجل الأعمال “أبو هشيمة”

عربي بوست
تم النشر: 2020/04/17 الساعة 20:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/04/17 الساعة 20:40 بتوقيت غرينتش

عقد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الجمعة 17 أبريل/نيسان 2020، قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبري، وذلك وسط مراسم احتفالية بسيطة، وعدد قليل من الحضور، إذ لم يشاركهما هذه الحفلة سوى أسرتي العروسين.

وقد عُرف أبوهشيمة بكونه الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ دام زواجهما ثلاث سنوات، بين 2009 و2012.

الحجر يفرض نفسه على الحفل: حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية فإن حفل القران تم في أجواء احتفالية عائلية بسيطة؛ وذلك مراعاة للظروف الحالية والتدابير الاحترازية المرتبطة بتفشي وباء كورونا، والتباعد الاجتماعي.

المصدر نفسه أكد أن الأجواء كانت هادئة وبسيطة في مكان الحفل، كما أنها لم تكن مكلفة أيضاً، ولم تعرف حضور أسماء وازنة من فنانين ورجال أعمال، خاصة أن الأمر يتعلق باسمَين من مشاهير الفن والأعمال في البلاد.

عديد من عشاق ومتابعي ومعارف هذا الثنائي كانوا يتوقعون أيضاً إقامتهما حفل زفاف كبيراً وفي أجواء صاخبة، بعد أن أعلن رجل الأعمال المصري عن خطبته مع الفنانة صبري في شهر مارس/آذار الماضي.

View this post on Instagram

17/4/2020 ❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

صخب في إنستغرام: عكس منزل العروسين، حيث أقاما حفل عقد القران البسيط، فإن "إنستغرام" كان صاخباً بصور العروسين.

إذ تداول عدد كبير من عشاق ومتابعي الفنانة صور زفافها، كما وضعت هي أيضاً صور الحفل على حسابها الرسمي الذي يتابعه نحو 10 ملايين شخص، لتتم مشاركته من قِبل آلاف من متابعيها وعشاقها.

ياسمين صبري كانت هي أيضاً متزوجة بشخص من خارج الوسط الفني، قبل أن تنفصل عنه سنة 2017، في زواج لم يعمر سوى 5 سنوات.

بلاغ للعروسين: وتناقلت عديد من الصحف المصرية والعربية بياناً مشتركاً للعروسين بعد حفل الزواج، يعبّران فيه عن سعادتهما بهذه المناسبة، وعن شكرهما لكل العشاق.

جاء في البيان: "تقديراً لمَحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

كما يضيف: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلنّاه لكم خلال الشهر الماضي، بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذ راعينا الضوابط وما يوجِّه به المختصون".

تحميل المزيد