“ET بالعربي”: أنغام رفعت دعوى خلع ضد زوجها أحمد إبراهيم وانفصلا بعد الزواج بـ 7 أشهر

أكد برنامج "ET بالعربي" تصاعد الخلافات بين الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حتى وصولها إلى رفع المغنية المصرية دعوى للخلع من زوجها الذي يصغرها بـ11 عاماً، بعد 7 أشهر الزواج الذي تم رسمياً، وعُرف للجمهور في فبراير/شباط 2019.

عربي بوست
تم النشر: 2020/03/10 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/03/10 الساعة 07:51 بتوقيت غرينتش
الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم - الشبكات الاجتماعية

أكد برنامج "ET بالعربي" تصاعد الخلافات بين الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حتى وصولها إلى رفع المغنية المصرية دعوى للخلع من زوجها الذي يصغرها بـ11 عاماً، بعد 7 أشهر الزواج الذي تم رسمياً، وعُرف للجمهور في فبراير/شباط 2019.

إذ أكد البرنامج الفني الذي تعرضه قناة MBC أن انفصال الفنانين حدث قبل 5 أشهر من الآن، وأن اكتشاف الجمهور إلغاء متابعة كل منهما للآخر على إنستغرام قبل أيام جاء متأخراً، وذلك مع نشر إبراهيم منشوراً يشكر فيه زوجته السابقة لـ 10 سنوات وأم ولديه بمناسبة يوم المرأة العالمي.

فيما أكد البرنامج أن دعوى خلع أنغام ضد زوجها جاءت كنوعٍ من الضغط عليه لرفضه الوصول إلى انفصال ودي، متحدثة عن إشارات لخلافات بينهما بدأت قبل شهور، ونشرت مقتطفات من لقاء سابق مع البرنامج قبل شهر تحدث فيه عن اعتزازه بالعلاقة بأنغام واستمرارها سواء كانا متزوجين أو منفصلين، وذلك في لقاء أجري معه في بيروت أثناء زيارة عمل له التقى فيها بأنغام بالصدفة أثناء تسوّقها.

كذلك تحدث البرنامج عن محاولات مقربين من الفنانين للصلح بينهما، وكان بينها عشاء أقامه المؤلف خالد تاج الدين، الذي دعى إليه كلاً من أنغام وإبراهيم دون علم كل منهما بحضور الآخر، وبعد العشاء انتشرت لهما صور يمسكان بأيدي بعضهما.

وقد أثار الموزع الموسيقي المصري الشكوك والجدل حول علاقته بمواطنته أنغام، بعد رسالته إلى زوجته الأولى ياسمين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث نشر صورتها بصحبة ابنيهما، وعلّق قائلاً: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة التي صانت بيتي في غيابي. عرفتُ قيمة ولاد الأصول الذين يتقون الله بجد، مراتي وأم ولادي".

أعقبه بمنشور آخر أكد فيه أنه عاد لزوجته الأولى (بنت شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة الصديقة المقربة لأنغام) غيابياً، وأن مستقبل علاقته بأنغام لم يتضح بعد، قائلاً: "أحب أوضح أنني انفصلت عن أم أولادي في أبريل/نيسان 2019، احتراماً لرغبتها ثم أعدتها غيابياً لذمتي منذ مايو/أيار 2019 حفاظاً على استقرار أولادي، ومستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلّفني الأمر البُعد".

كما نفى إبراهيم حدوث خلافات بينه وبين زوجته أنغام بسبب أولاده وزوجته الأولى: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي سأختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي الذي لا يزال هو الآخر "على ذمتي"، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن، وصور عيد ميلادي في 9 فبراير/شباط خير شاهد، لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث غداً، المهم راحة أولادي قبلي شخصياً"، وأشار في المنشور إلى ورود احتمالية الانفصال بالقول: "لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ".

View this post on Instagram

الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها ، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه ♥️🌺 #انغام #احمد_ابراهيم

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

كان الثنائي الفني تعرَّفا أثناء العمل معاً على ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، الذي تعاون معها من خلاله في 6 أغنيات، بالإضافة إلى مكساج الألبوم كاملاً، وتوطدت علاقتهما إلى أن أعلنا زواجهما تحت ضغط الشائعات عن زواج سري. وكان إبراهيم هو الزوج الرابع لأنغام، بعد الموزع الموسيقي مجدي عارف، ثم الموزع الموسيقي الكويتي فهد، والفنّان أحمد عز، ولديها ولدان، الأول عمر وهو ابنها من مجدي عارف، والثاني عبدالرحمن من الموزع فهد.

تحميل المزيد