نانسي عجرم ليست الوحيدة.. 10 نجوم تعرضت منازلهم للسرقة منهم كيم كارداشيان

لطالما كانت منازل المشاهير وخاصة الأثرياء منهم مطمعاً للصوص، والحادثة التي تعرضت لها المغنية اللبنانية نانسي عجرم عندما اقتحم لص منزلها في 5 يناير/كانون الثاني 2020، لم تكن الأولى من نوعها، فهناك العديد من المشاهير الذين تعرضوا للسرقة أيضاً.

عربي بوست
تم النشر: 2020/01/06 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/01/06 الساعة 16:13 بتوقيت غرينتش
social media\ مشاهير تعرضوا للسرقة

لطالما كانت منازل المشاهير وخاصة الأثرياء منهم مطمعاً للصوص، والحادثة التي تعرضت لها المغنية اللبنانية نانسي عجرم عندما اقتحم لص منزلها في 5 يناير/كانون الثاني 2020، لم تكن الأولى من نوعها، فهناك العديد من المشاهير الذين تعرضوا للسرقة أيضاً.

إليكم قائمة بنجوم تم السطو على منازلهم فمنهم من كان محظوظاً وألقى القبض على اللصوص قبل أن يفروا ومنهم من لم يحالفه الحظ فخسر مجوهرات ومقتنيات تصل قيمة بعضها إلى مليوني دولار أميركي.

مشاهير تعرضوا للسرقة.. كيم كارداشيان

بينما كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان تقيم في فندق في باريس في العام 2016، اقتحم غرفة الفندق خمسة لصوص وقيدوها وحبسوها في الحمام بحسب ما ذكرت كارداشيان للشرطة.

وقام اللصوص بسرقة هاتفين محمولين وخاتماً تبلغ قيمته 4.5 مليون دولار ومجموعة مجوهرات تبلغ قيمتها حوالي 5.6 مليون دولار.

هيلاري دوف

بينما كانت الممثلة والمغنية الأمريكية هيلاري دوف تقضي إجازتها في كندا تعرض منزلها للسرقة في العام 2017.

وبحسب ما أشارت التقارير فقد تمكن اللصوص من سرقة مجوهرات قيمتها مئات الآلاف من الدولارات، لكن مع ذلك كانت هيلاري شاكرة أنَّ أياً من أفراد عائلتها لم يصب بأذى أثناء عملية السطو.

دريك

كان المغني الكندي  دريك أوفر حظاً من زملائه الذين تعرضوا للسرقة فقد تم إلقاء القبض على اللص، أو فلنقل اللصة قبل فوات الأوان.

إذ تعرض منزل دريك للسطو من قبل فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً وعلى ما يبدو لم تكن تملك الخبرة الكافية لتفر بالنقود التي وجدتها في المنزل، فقد قبض عليها الحراس الشخصيون لدريك بينما كانت تفتش في غرفة نومه.

نيكي ميناج

لم يكتف اللصوص بسرقة منزل المغنية الأمريكية نيكي ميناج في لوس أنجلوس بل كانت آثار التخريب التي خلفها اللصوص واضحة كذلك في المنزل.

وقالت الشرطة إن علامات الدخول القسري للمنزل كانت واضحة، وقد سرق اللصوص مجوهرات وممتلكات تتجاوز قيمتها 200 ألف دولار.

كما تم قلب أثاث المنزل وإتلاف قطع منه بما في ذلك إطارات الصور وزجاجات العطور، بالإضافة إلى تقطيع بعض الملابس مما يشير إلى وجود دافع شخصي للسرقة كما قالت الشرطة، وقد حدث كل ذلك أثناء مغادرة ميناج للمدينة.

سايمون كاول

كان مقدم البرامج الإنجليزي وعضو التحكيم الأشهر في برنامج American Idol محظوظاً إذ تم إنقاذ منزله من عملية السطو في اللحظات الأخيرة.

فبينما كان سايمون وأسرته نائمين اقتحم لص المنزل، وقبل أن يتمكن من الفرار بالمجوهرات وجوازات السفر التي سرقها تنبه أهل المنزل واستطاعوا إلقاء القبض عليه وتسليمه للشرطة.

كيندل جينر

تعرض منزل عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر في لوس أنجلوس للسرقة كذلك في العام 2017، بعد أشهر فقط من تعرض كيم كارداشيان للسرقة تحت تهديد السلاح في باريس.

وقدرت شرطة لوس أنجلوس أن قيمة المفقودات في المنزل تتجاوز 200 ألف دولار، ولم يتمكنوا من إلقاء القبض على السارق.

باريس هيلتون

من غير المستغرب أن تكون وريثة فنادق هيلتون وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون محط أطماع اللصوص، فقد تعرض منزلها للسرقة 5 مرات على الأقل بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لكن هيلتون لم تبلغ عن أي من تلك السرقات إلى أن تعرضت لعملية سطو هائلة بلغت فيها قيمة المسروقات من مجوهرات وأموال ما يعادل مليوني دولار.  

مايلي سايرس

ذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز أن منزل المغنية الأمريكية مايلي سايرس تعرض للسرقة ثلاث مرات في غضون عامين.

المرة الأولى كانت في عام 2013، وأسفرت عن خسارة بقيمة 100 ألف دولار من مجوهرات وممتلكات شخصية.

وفي العام 2014 تعرضت للسرقة مرتين، إذ تمكن اللصوص من سرقة الكثير من ممتلكاتها بما في ذلك بطاقاتها المصرفية.  

ليندسي لوهان

استُهدفت الممثلة ليندسي لوهان من قبل عصابة من المراهقين اللصوص تدعى "بلينغ رينج" في العام 2010.

وقد سرقت العصابة التي تم القبض عليها في وقت لاحق ملابس ومجوهرات من منزل لوهان بقيمة تتجاوز الـ130 ألف دولار.

لوسي هيل

في العام  2018، تعرض منزل الممثلة الأمريكية ونجمة  "Pretty Little Liars" لوسي هيل للسرقة في عطلة نهاية الأسبوع حيث اقتحم اللصوص منزلها عبر النافذة.

وبحسب ما ذكرت الشرطة فقد قدرت قيمة المسروقات من منزل هيل بحوالي 15 ألف دولار على الأقل من مجوهرات وممتلكات شخصية.

لم تكن هيل في المنزل خلال فترة السطو، وقد ذكرت التقارير أن عملية السرقة تلك كانت عشوائية وغير مخطط لها بالغالب إذ استغل اللصوص عدم وجود أحد في المنزل على ما يبدو.  

تحميل المزيد