أصالة نصري تحسم الجدل: أعلن انفصالي رسمياً عن المخرج طارق العريان

عربي بوست
تم النشر: 2020/01/06 الساعة 09:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/01/06 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
الفنانة السورية أصالة نصري- الشبكات الاجتماعية

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، الإثنين 6 يناير/كانون الثاني 2020، رسمياً، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد محاولة الطرفين إخفاء الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية. 

الفنانة السورية كتبت على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)".

كما تمنت نصري على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعرها التي قالت إنها "هلكت، ومشاعر أولادها". 

وأضافت: "أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، طالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً".

الفنانة أصالة أكدت أيضاً أنها ستبقى دائماً المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة بما يوازي طموح جمهورها بها، مضيفة: هذا قدر من ربّ العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

يذكر أن فيديو مؤثراً للفنانة أصالة انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي".

وفي الفيديو كانت أصالة تغني قائلة: "اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه"، لتتوقف فجأة عن الغناء، حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أمام الجماهير، حينها تحدثت وسائل الإعلام عن أن أصالة تمر بفترة عصيبة في حياتها الزوجية ربما تصل إلى الطلاق، وهو ما حدث بالفعل.

جاء هذا الإعلان من أصالة (50 عاماً) التي تزوجت قبل 13 عاماً رغم نفيها للخبر أواخر أكتوبر/تشرين الأول 2019، عندما نشرت صورة تجمعها بالعريان، مؤكدةً أن الخلاف بينهما عادي ولم يصل للطلاق، وطالبت حينها باحترام خصوصية عائلتها واحترام مشاعرها.

في التوقيت نفسه تقريباً خرج العريان بتصريحات له ولمقربين منه ينفون الانفصال أيضاً، لكن بعدها ظهر دون خاتم زواجه.

كانت الشائعات تلاحق أصالة منذ أكثر من شهرين، وتجاهلتها فترة طويلة، قبل أن تقرر نفيها، لكن بعد أقل من شهر من هذا النفي كشف الإعلامي المصري تامر أمين خبر انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان. 

إذ قال الإعلامي تامر أمين إن انفصالها الذي تحدث عنه بثقة كونه معلومة مفروغاً منها، هو السبب في بكائها خلال حفلها الأخير بـ"موسم الرياض"، مع تقديمها لأغنية "ذاك الغبي"، يوم الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني.

تضمنت الشائعات أيضاً حديثاً عن تسبب الفنانة السورية نسرين طافش في تدهور علاقة الزوجين، لكن ثلاثتهم نفوا كونها السبب بتصريحات مقتضبة لكلٍّ منهم، لكن أياً منهم لم ينفِ وقتها شائعات سوء العلاقة بين الثنائي الفني.

تحميل المزيد