ارتباط دعاء من مسلسل «سابع جار».. فدوى عابد تعلن عقد قرانها

تذكرون دعاء في مسلسل «سابع جار» الفتاة المتدينة العفوية المحبة لساندويتشات البيض بالبسطرمة؟ بطلة هذا الدور الممثلة الشابة فدوى عابد أعلنت عقد قرانها.

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/06 الساعة 07:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/06 الساعة 07:21 بتوقيت غرينتش
فدوى عابد في دور دعاء من مسلسل «سابع جار»/الشبكات الاجتماعية

تذكرون دعاء في مسلسل "سابع جار" الفتاة المتدينة العفوية المحبة لساندويتشات البيض بالبسطرمة؟ بطلة هذا الدور الممثلة الشابة فدوى عابد أعلنت عقد قرانها.

إذ نشرت فدوى مجموعة صور لعقد قرانها الذي تم في مسجد محمد علي وهو أحد المساجد الأثرية الشهيرة بالقاهرة.

وحازت صور قرانها الذي عقد قبل شهر (7 أكتوبر/تشرين الأول 2019) على شاب من خارج الوسط الفني يدعى تامر مأمون على تفاعل بحسابها على إنستغرام الذي يتابعه 50 ألفاً.

فقد ظهرت في الصور التي نشرتها للمرة الأولى مساء الثلاثاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني بإطلالة بسيطة بـ"جامبسوت" أبيض ومكياج هادئ وباقة ورد عباد الشمس.

يذكر أن فدوى خاضت تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل "سابع جار" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه عبر شاشة CBC المصرية.

وأدت فدوى التي تخرجت في كلية تربية فنية جامعة حلوان شخصية إحدى بطلات المسلسل الرئيسيات، وكانت بين مجموعة أخرى من الوجوه الشابة بينهم سارة عبدالرحمن، نيرمين طلعت، هديل حسن، أحمد الأزعر، أحمد داش، بجانب دلال عبد العزيز، وشيرين.

ورشحت فدوى في المسلسل الذي أخرجته مؤلفته هبة يسري مع المخرجتين أيتن أمين ونادين خان، عن طريق صديقة المخرجة والمؤلفة هبة يسري، وبدأت في التمثيل مباشرةً دون تلقي دروس أو تحضير ورش تدريبية وأدت الدور بتمكن شديد.

تحميل المزيد