كندة علوش وعمرو يوسف يكشفان عن وجه ابنتهما في عيد ميلادها الأول

كشف الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عن ملامح طفلتهما، في أول ظهور لوجه الطفلة حياة بعد إتمامها عاماً.

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/02 الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/02 الساعة 06:42 بتوقيت غرينتش
كندة علوش وعمرو يوسف/AFP

كشف الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عن ملامح طفلتهما، في أول ظهور لوجه الطفلة حياة بعد إتمامها عاماً.

إذ شاركت الممثلة السورية صورتها مع حياة عبر حسابها على إنستغرام، ورغم أن الصورة كانت والطفلة لا تزال في الشهور الأولى بعد ولادتها، إلا أنها الأولى التي تُظهر وجهها.

وكتبت علوش على الصورة: "لا أصدق أنه مر عام.. الحمد لله على أحلى هدية الله أرسلها لنا.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها.. الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي.. حياة عمرو يوسف".

لكن ملامح الطفلة وهي في عامها الأول ظهرت بشكلٍ أوضح في صورة شاركها زوجها الممثل المصري عبر حسابه بإنستغرام. وقد حرص زملاؤهم الفنانون على تهنئتهم بعيد ميلادها في التعليقات.

وفي 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، أعلن يوسف أن كندة وضعت مولودتها الأولى بنشره صورة له وهو يحمل ابنتهما، ولم يظهر الوجه كاملاً، مكتفياً بلقطة من الجانب للطفلة الصغيرة.

وكما يحرص الزوجان حالياً على عدم إظهار ملامح طفلتهما، فقد حرص الثنائي اللذان تزوجا في يناير/كانون الثاني 2017، أيضاً، على إبقاء خبر الحمل بعيداً عن الجمهور، ثم اضطرا للإعلان عنه في الأشهر الأخيرة بعد انتشار الخبر بالخطأ عن طريق أحد أصدقائهما.

فكانت كندة تكتفي بنشر صور وجهها فقط دون إظهار كامل جسدها، إلى أن كشف الكاتب المصري عباس أبوالحسن الخبر، دون أن ينتبه بعد نشره فيديو لعيد ميلاد شقيقته، ظهرت فيه علوش وقد بدت عليها آثار الحمل.

View this post on Instagram

يارب كل أيامك أفراح @shoroukabbas

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on

وبعدها، أعلنت علوش خبر حملها، بمشاركة صور لها وهي تشتري مستلزمات الأطفال وملابس طفلتها.

تحميل المزيد