تايلور سويفت تحطم الرقم القياسي لمايكل جاكسون بعدد جوائز إحدى أشهر مسابقات الغناء

يبدو أن تايلور سويفت على وشك الرقم القياسي لمايكل جاكسون في إجمالي عدد "جوائز الموسيقى الأمريكية" بعدما تأكد فوزها بجائزة "فنان العقد" خلال احتفال هذا العام.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/10/31 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/31 الساعة 11:31 بتوقيت غرينتش
مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت/رويترز

يبدو أن تايلور سويفت على وشك الرقم القياسي لمايكل جاكسون في إجمالي عدد "جوائز الموسيقى الأمريكية" بعدما تأكد فوزها بجائزة "فنان العقد" خلال احتفال هذا العام.

وحصلت تايلور، 29 عاماً، بالفعل على 23 جائزة حتى الآن في مسيرتها الغنائية، وبهذه الجائزة المنتظرة، تتعادل مع مجموع جوائز ملك البوب التي تقدر بـ 24 جائزة.

وتعتبر هذه الجائزة إحدى أشهر أربع جوائز غنائية في الولايات المتحدة، (الثلاث الأخرى هي: غرامي، وBMA، وقاعة مشاهير الروك أند رول)، وتقدمها شبكة ABC الأمريكية.

وقد أعلن عن ذلك عبر الحساب الرسمي لجائزة الموسيقى الأمريكية على تويتر، إذ نشر الحساب: "فازت بعدد أكبر من جوائز الموسيقى الأمريكية أكثر من أي فنان آخر هذا العقد، ولديها خمسة ترشيحات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2019، وستؤدي عرضاً حياً في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 24 نوفمبر/تشرين الثاني… تايلور سويفت، فنانة العقد".

وسيُبث الحفل على الهواء مباشرة من مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني عبر شبكة ABC الأمريكية، وستعتلي تايلور خشبة المسرح لأداء عدد من أغانيها المميزة خلال العقد الأخير، وفق صحيفة Mirror البريطانية.

وقال مارك براكو، النائب التنفيذي لرئيس قسم البرمجة والتطوير في شركة Dick Clark للإنتاج: "تأثير تايلور على الموسيقى خلال هذا العقد لا يضاهى وسجلها في جوائز الموسيقى الأمريكية مذهل حقاً".

وأضاف: "يشرفنا ويسعدنا أن تكون فنانة العقد ولا يسعنا الانتظار للاستماع إلى أدائها الرائع والمميز الذي لا يماثله شيء!".

وقد رُشحّت تايلور أيضاً لخمس جوائز أخرى من جوائز الموسيقى الأمريكية هذا العام؛ جائزة أفضل فيديو موسيقي، وجائزة أفضل فنانة امرأة، وجائزة أفضل ألبوم موسيقي، وجائزة أفضل فنان على الإطلاق، وجائزة فنان العام. ما يجعلها قادرة على تجاوز الرقم القياسي لإجمالي عدد جوائز الموسيقى الأمريكية، المُسجّل باسم مايكل جاكسون.

إذا فازت بأي جائزة من تلك الترشيحات الخمسة إلى جانب جائزة فنان العقد سوف تصبح تايلور صاحبة الرقم القياسي في إجمالي عدد جوائز الموسيقى الأمريكية.

وتتنافس الفنانة الشقراء على جائزة فنان العام مع كل من دريك، وأريانا غراندي، وهالزي، وبوست مالون.

ويأتي بوست مالون حالياً في صدارة الترشيحات بسبعة ترشيحات، ثم تايلور سويفت، وأريانا غراندي، وبيلي إيليش بستة ترشيحات لكل منهن.

تحميل المزيد