مغنية أمريكية تسقط من كرسي لجنة التحكيم أثناء عرض برنامج «الرقص مع النجوم»

شهدت حلقة برنامج «الرقص مع النجوم-Dancing with the Stars» في نسخته الأمريكية سقطة كوميدية للمغنية الأمريكية وعضو لجنة التحكيم، كاري آن إينابا.

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/17 الساعة 12:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/17 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
المغنية الأمريكية كاري آن إينابا/رويترز

شهدت حلقة برنامج "الرقص مع النجوم-Dancing with the Stars" في نسخته الأمريكية سقطة كوميدية للمغنية الأمريكية وعضو لجنة التحكيم، كاري آن إينابا.

إذ وقفت المغنية البالغة من العمر 51 عاماً للإشادة برقصة الممثلة كيت فلانيري والرّاقص باشا باشكوف، وأثناء عودتها للجلوس مرة أخرى، انزلق الكرسي للخلف فوقعت على الأرض.

لكن اللافت، هو رد الفعل الكوميدي للمغنية الشهيرة، إذ انفجرت في الضحك بينما تسقط وهي مازالت جالسة على الأرض.

ورغم ظهور علامات الصدمة على وجه عضوي لجنة التحكيم لين جودمان، وبرونو تونيولي، فإن كاري أكملت تعاملها بسخرية مع الأمر، إذ قالت: "لقد كانت زلة".

وبعد مساعدة الراقص باشكوف لها وانتظاره خلف الكرسي حتى اطمأن لجلوسها، عاد إلى خشبة المسرح، حيث كان المذيع توم بيرغيرون يقف وسألها ما إذا كانت بخير، وقال إنه كان يعلم أن هذه الكراسي سوف تسبب المشاكل.

يذكر أن كاري سقطت من الكرسي مرة سابقة في البرنامج نفسه بنسخة 2012، حيث تعثرت وسقطت من الكرسي، رغم أنه لم يكن بعجلات مثل الحالي. وكان رد فعلها مضحكاً أيضاً وقتها، إذ استمرت بالضحك وإضحاك أعضاء لجنة التحكيم والحضور لعدة دقائق.

تحميل المزيد