شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بزوجتَي طليقها: زينة عيلتي، ودينا صديقتي

يبدو أن شيرين رضا تحافظ على علاقة جيدة بزوجتي زوجها السابق النجم المصري عمرو دياب، إذ تحدثت عن علاقتها بدينا الشربيني وزينة عاشور خلال لقاء مع برنامج «ET بالعربي».

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/09 الساعة 07:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/09 الساعة 07:44 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وشيرين رضا/الشبكات الاجتماعية

يبدو أن شيرين رضا تحافظ على علاقة جيدة بزوجتي زوجها السابق النجم المصري عمرو دياب، إذ تحدثت عن علاقتها بدينا الشربيني وزينة عاشور خلال  لقاء مع برنامج "ET بالعربي".

وقالت رضا إن علاقتها بالشربيني جيدة، مؤكدةً أنهما صديقتان وتحبها بدرجة كبيرة في التصريحات التي أدلت بها على هامش حضورها مهرجان "مالمو" للسينما العربية، حيث شاركت بفيلمي "تراب الماس" و "الضيف"، وفاز الأخير بجائزة الجمهور الخاصة.

وقالت: "أنا ودينا صحاب جداً من زمان، وأنا وعمرو كنا متجوزين ومعندناش ضغينة بين أي حد تاني، بنحب بعض وصحاب وهنفضل نحب بعض، لأن الحياة سهلة وأبسط من كده".

فيما تحدثت عن الزوجة الثانية لطليقها، وأم أولاده الثلاثة: "زينة دي عيلتي، زينة أم إخوات بنتي، كلنا كويسين جداً مع بعض".

دينا الشربيني أيضاً تعتبرها صديقة مقربة

قبل أقل من أسبوعين، قالت دينا إنها تحب شيرين للغاية وتجمعهما علاقة صداقة قوية، مضيفة: "أنا وشيكا صحاب أوي بنحب بعض أوي، وهي جميلة"، وذلك في تصريحات لبرنامج The Insider على تلفزيون "دبي" على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وقد ظهر للجمهور منذ مدة علاقة دينا وشيرين القوية، إذ ظهرتا سوياً في أكثر من مناسبة رسمية وحفلات خاصة، وحضر في بعضها "الهضبة" أيضاً، وللثلاثة العديد من الصور سوياً مع أصدقائهم.

"يوم تلات": عرفنا "أم خدود حمراء"

كما ظهرت شيرين رضا في عدة حفلات للهضبة، وانتشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "يوم تلات"، التي أطلقها مؤخراً، وتوقع الجمهور أن حبيباته الثلاث في الأغنية هن زوجاته.

وأكد التوقع ظهور رضا خلال الحفل وهي ترقص على أنغام الأغنية، بينما تشير إلى نفسها بأنها أم الخدود حمراء بعد مقطع الأغنية: "شكلها مؤامرة أعشق السمرا.. لا أعشق البيضا أم الخدود حمرا.. الحياة حلوة ويا أم روح حلوة كلهم حلوين جننوني".

يبلغ عمرو دياب 57 عاماً، وتزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا وله منها ابنة، والثانية من زينة عاشور، وله منها 3 أبناء.

فيما تربطه علاقة حب بالشربيني في الوقت الحالي، وغير معروف ما إذا كانا قد تزوجا بعد أم لا، إلا أنه أعلن رسمياً عن حبه لها في إحدى حفلاته.

علامات:
تحميل المزيد