بحضور الجماهير.. بديل دانيال كريج يقفز من فوق جسر في إيطاليا أثناء تصوير أحدث أفلام جيمس بوند

احتشدت أعداد كبيرة من المتفرجين لمشاهدة عودة جيمس بوند إلى إيطاليا حيث كان بديل دانيال كريج يقفز من فوق جسر وينطلق عبر الشوارع.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/08/27 الساعة 10:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/27 الساعة 10:40 بتوقيت غرينتش
دانيال كريغ نجم جيمس بوند/رويترز

احتشدت أعداد كبيرة من المتفرجين لمشاهدة عودة جيمس بوند إلى إيطاليا حيث كان بديل دانيال كريج يقفز من فوق جسر وينطلق عبر الشوارع.

وتجمع حشد من الناس ممن أثارهم الفضول في الوقت الذي أُغلق فيه جزء من وسط مدينة ماتيرا لتصوير أحدث فيلم العميل السري الذي يحمل اسم 007، Not Time To Die وفقاً لما نشرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

فيما شاهد الحشد الممثل البديل لدانيال كريج وهو ينطلق في شوارع إيطاليا الضيقة بسيارة أستون مارتن موديل DB5 أثناء مطاردة سيارة أخرى له.

وفي منطقة مجاورة لمنطقة بوليا، نرى بديل كريج يصور المشهد وهو يعدو بأقصى سرعته ثم يقفز بشكل مذهل من فوق الجسر.

ثم تنتقل الكاميرا بعد ذلك إلى طائرة هليكوبتر ثم نرى بديل جيمس بوند معلقاً بحزام التثبيت ويتأرجح بين الجسر والأشجار.

في مشهد آخر بمدينة ماتيرا تطارد سيارتان ودراجة نارية سيارة بوند موديل أستون مارتن DB5 قبل أن ينحرف في مناورة سريعة ونراه يفلت من بين أيديهم.

العميل السري أقصى جنوب إيطاليا

ومن المتوقع أن يصل كريج إلى مدينة ماتيرا خلال بضعة أيام لتصوير مشاهد من الفيلم، وستستمر فترة التصوير أربعة أسابيع تقريباً مما سيدر على المدينة استثماراً يقدر بنحو 12 مليون يورو (حوالي 13.200 مليون دولار).

تجوَّل بوند كثيراً في أرجاء إيطاليا، حيث كان لديه مشاهد على مر السنين في مدينة فينيسيا، وروما، وسيينا، وعلى شواطئ بحيرة كومو وجاردا، وفي جبال كورتينا دامبيزو، وعلى ساحل سردينيا، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها العميل السري بالسفر إلى أقصى الجنوب.

من المتوقع أن يوفر الفيلم أثناء فترة الإنتاج حوالي 400 وظيفة.

كما ظهرت السيارة الفضية المميزة في فيلم Goldfinger، و Thunderball، و GoldenEye وكانت سمة أساسية في سلسلة أفلام Bond منذ عام 1964.

سيتم تصوير بعض مشاهد فيلم No Time To Die أيضاً في النرويج، وجامايكا، والمملكة المتحدة، وسوف يطرح للعرض في دور السينما في بريطانيا بداية من أبريل/نيسان 2020.

تحميل المزيد