كواليس تُكشف لأول مرة عن آخر حلقة من مسلسل Game Of Thrones

كشف كيت هارينغتون أحد أبطال مسلسل Game of Thrones أن مشهده الأخير الدرامي مع إيميليا كلارك استغرق تصويره فترة كبيرة وصلت إلى ثلاثة أسابيع.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/08/20 الساعة 15:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/20 الساعة 15:48 بتوقيت غرينتش
كيت هارينغتون أحد أبطال مسلسل Game of Thrones/ رويترز

كشف كيت هارينغتون أحد أبطال مسلسل Game of Thrones أن مشهده الأخير الدرامي مع إيميليا كلارك (التي تؤدي شخصية دينيريس تارغيريان) استغرق تصويره فترة كبيرة وصلت إلى ثلاثة أسابيع.

وقالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، الثلاثاء 20 أغسطس/آب 2019، إن كيت هارينغتون تَأمَّل الموسم الأخير من Game of Thrones، وكشف عن بعض المفاجآت خلال لقاء جديد معه.

وكان هارينغتون ذو الاثنين وثلاثين عاماً رُشح للعديد من جوائز الإيمي، وأجرى الحوار مع مجلة The Hollywood Reporter الأمريكية هذا الأسبوع. 

كواليس تُكشف لأول مرة عن مسلسل Game Of Thrones

ويُظهر المشهد الأخير الدرامي جون سنو في مواجهة مع دينيريس بشأن تدمير مدينة King's Landing، وفي النهاية يقتلها عقاباً على ما فعلته.

وقال هارينغتون: "لقد شعرنا بالمسؤولية تجاهه.  لقد كان تصويره مُضنياً للغاية. كان حواراً بطول صفحة ونصف، وأمضينا ثلاثة أسابيع في تصويره".

وأضاف: "أرادوا التصوير من كل زاوية متصورة، وبكل طريقة، ليضمنوا أنهم حصلوا عليه بالطريقة التي يريدونها. عندما تُصوَِّر المشهد نفسه لمدة أسبوعين وهو بطول صفحة ونصف، يصبح تمريناً طويلاً على التركيز".

وتابع: "عليك أن تتذكر الطاقة التي تجلبها معك يومياً (إلى موقع التصوير)، وأن تتأكد أنها متسقة. فمع مشهد مشحون عاطفياً بشدة مثل هذا المشهد، يصبح الأمر ثقيلاً على الجميع، سواء الفريق أو أنا أو إيميليا. لقد كان الأمر متعباً. وكان هذا أحد أصعب الأشياء التي صورناها".

وبعد أن عُرض المسلسل أخيراً في مايو/أيار 2019، عرضت شبكة HBO فيلم Game of Thrones: The Last Watch، وهو فيلم وثائقي يحتوي مقاطع مما حدث في كواليس تصوير الموسم بأكمله. 

ومن أكثر اللحظات التي لا تُنسى

التفاعلات التي أبداها هارينغتون أثناء القراءة التدريبية لهذا الموسمي، إذ إنه بدا مصدوماً لأنه لم يقرأ أياً من النصوص قبل القراءة التدريبية.

وتابع: "لم أقرأ نصوص الموسم الأخير حتى وصلت إلى القراءة التدريبية. أردت أن أسمعها خلال التدريب، دون أن أكون قد قرأت أي شيء مسبقاً".

وأضاف الممثل أنه جلس إلى جوار شريكته النجمة كلارك في الطائرة التي تنقلهم إلى بلفاست، حيث أُقيم مركز الإنتاج وعُقدت القراءة التدريبية، وعندها حذرته قائلة: "سُحقاً يا كيت! يبدو أن لديك أسباباً وجيهة لتشعر بالدهشة".

وتابع: "لم أدرك ما سيحدث على الإطلاق إلى أن وصلت إلى نصف الصفحة التي تسبق قتل جون لدينيريس"، مضيفاً: "أتذكر فمي وهو فاغر، ونظراتي إلى إيميليا أثناء التدريب، والتي كانت تومئ ببطء فيما كنت أتدرب، "لا، لا، لا!" لقد كانت لحظة "لعينة"، وسامحوني على استخدام هذه الألفاظ".

وقال: "لقد فغرت فمي. كنت متفاجئاً كلياً من الأمر، حتى مع أنك قد تتوقع ما سيؤول إليه الأمر بالنظر إلى مسار الموسم، وحتى  بالنظر إلى الموسمين السابقين بمجرد أن تسترجعهما. ومع ذلك شكَّل الأمر صدمة كبيرة بالنسبة إليَّ".

وقد رُشِّح هارينغتون لجائزة الإيمي لأفضل ممثل في مسلسل درامي، مع تحقيق  Game of Thrones عدداً غير مسبوق من الترشيحات لمسلسل في عام واحد بلغ 32 تشريحاً.

تحميل المزيد