القبض على فنانين مصريين بسبب «خروف العيد»

ألقت الشرطة المصرية القبض على الفنان الشاب فادي خفاجة، وشقيقَيه هادي وشادي، بسبب خروف العيد.

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/11 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/11 الساعة 11:01 بتوقيت غرينتش
الفنان الشاب فادي خفاجة، وشقيقَيه هادي وشادي/الشبكات الاجتماعية

ألقت الشرطة المصرية القبض على الفنان الشاب فادي خفاجة، وشقيقَيه هادي وشادي، بسبب خروف العيد.

إذ قال موقع "في الفن" المصري إن أحد جيران الفنانين المصريين حرر محضراً ضدهم في قسم شرطة التجمع الأول؛ لانزعاجه من صوت "خروف العيد" لديهم، لتقوم الشرطة بالقبض عليهم للتحقيق معهم.

ونقل الموقع الفني منشوراً كتبه سيد خفاجة، والد الأشقاء الثلاثة، على فيسبوك، قال فيه إنه جرى تحويل أولاده للنيابة للتحقيق معهم بسبب الخروف، وختم منشوره بالدعاء: "ربنا على الظالم والمفتري" .

وقال الأخ الأوسط فادي إنه اشترى خروف العيد فجر السبت ولم يجد مكاناً لوضعه به، فأخذه للمنزل، ليفاجأ في التاسعة من صباح السبت بضباط الشرطة أمام منزله، يخبرونه بتحرير محضر ضدهم من أحد الجيران بسبب صوت الخروف.

وتوجَّه الأشقاء مع جارهم مقدم البلاغ إلى النيابة لاستكمال التحقيقات بعد رفضه التنازل عن البلاغ، لكن فادي أكد في تسجيل صوتي منسوب له تفهُّم ضابط الشرطة لموقفهم وأطلق سراحهم من سرايا النيابة بضمان محل الإقامة، لافتاً إلى استئناف القضية عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى، بسبب رفض جارهم التنازل عن المحضر أو الصلح.

هادي، ممثل شاب يبلغ عمره 23 عاماً، وشارك منذ صغره في عدد من المسلسلات، منها "عمو فؤاد، جدو هبة، يوميات ونيس"، كذلك شارك في أفلام: "خارج عن القانون، عبده مواسم".

أما شقيقه الأكبر شادي، يبلغ من العمر 31 عاماً، وقد بدأ مشواره الفني من عمر الرابعة، وشارك في العديد من الأفلام، منها فيلم "ناصر 56" عام 1992، و"صياد اليمام"، واشتهر أكثر مع مشاركته منذ عام 1998 في برنامج "عالم سمسم" للأطفال على القناة الثانية بالتلفزيون المصري.

تحميل المزيد