أحمد الفيشاوي ينفعل على حضور جنازة والده لحظة دخول الجثمان

انفعل الممثل أحمد الفيشاوي على المتواجدين في جنازة والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بسبب الازدحام الشديد حول العربة التي وصل فيها جثمان الراحل.

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/25 الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/25 الساعة 11:31 بتوقيت غرينتش
أحمد الفيشاوي في تشييع جنازة والده الراحل فاروق الفيشاوي/موقع «في الفن»

انفعل الممثل المصري أحمد الفيشاوي على المتواجدين في جنازة والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بسبب الازدحام الشديد حول العربة التي وصل فيها جثمان الفنان الراحل.

ووفق موقع "في الفن"، حاول أحمد الفيشاوي إبعاد المتجمهرين، سواء من المصورين أو الصحفيين أو الجمهور العادي، عن التواجد في هذه اللحظة حول العربة.

وقال الموقع الفني إن زوجته ندى الكامل تدخلت أيضاً واشتبكت مع بعض المتواجدين، في محاولتها للوصول إلى زوجها لمساندته.

وقال الموقع إن الفيشاوي لم يسعد بتواجد زوجته في هذه اللحظة، إذ انفعل عليها بشدة ووبَّخها، مطالباً إياها بالابتعاد عن المكان، كما تُظهر الصور التي نشرها الموقع.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على حضور جنازة الراحل، من بينهم نبيل الحلفاوي، وأشرف زكي نقيب الممثلين، ونهال عنبر، وكمال أبو رية، وعماد رشد، وهاني مهنا، وابنته هنادي مهنا، وكذلك عمرو محمود ياسين، وعمرو يوسف، ورشوان توفيق، ودنيا عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، وشهيرة، وسامح الصريطي، وغيرهم.

وقد رحل الفيشاوي (الأب)، صباح اليوم الخميس، 25 يوليو/تموز 2019، عن عمر يناهز 67 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية نتيجةً لإصابته بالسرطان.

كان الفيشاوي دخل مؤخراً في غيبوبة أثناء احتجازه في أحد المستشفيات بناءً على طلب الأطباء، حيث وافته المنية، بعد أسابيع من احتجازه هناك.

تحميل المزيد