الفنان المصري فاروق الفيشاوي «حالته حرجة».. يصارع المرض وتعرَّض لوعكة صحية شديدة

تدهورت الحالة الصحية للنجم المصري فاروق الفيشاوي في صراعه مع مرض السرطان، وأكد ابنه الأصغر عمر ان الحالة الآن بدأت الاستجابة للعلاج.

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/22 الساعة 21:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/22 الساعة 21:10 بتوقيت غرينتش
الممثل المصري فاروق الفيشاوي خلال مشاركته في برنامج "معكم"

تدهورت الحالة الصحية للنجم المصري فاروق الفيشاوي في صراعه مع مرض السرطان، وأكد ابنه الأصغر عمر أن الحالة الآن بدأت الاستجابة للعلاج، نافياً ما تردد عن نقل والده إلى المستشفى بصورة طارئة، ومؤكداً أنه كان في المستشفى بالفعل منذ فترة قريبة، ولكن الفريق الطبي وافق على خروجه وتلقي العلاج في منزله.  

غير أن وسائل إعلام مصرية نقلت عن أحمد الفيشاوي، نجل الفنان المصري فاروق الفيشاوي، قوله إن والده تعرَّض لوعكة صحية شديدة، مضيفاً أن حالته الصحية "حرجة جداً".

وطالب الفيشاوي، وفقاً لـ "اليوم السابع"، من الجميع الدعاء لوالده، مشيراً إلى أنه يرافقه في المنزل مع والدته الفنانة سمية الألفي، التي حرصت على أن تكون بجانبه في هذه الفترة الصعبة.

وأعلن فاروق الفيشاوي، في أكتوبر/تشرين الأول 2018، عن إصابته بمرض بالسرطان، في أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وقال على المسرح أمام الجمهور، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يُخطره بإصابته بهذا المرض، موضحاً أنه لم ينزعج وقتها، وأكد للطبيب أنه سيواجهه بكل شدة، كأنه صداع عادي سيأخذ وقته ويمر.

تحميل المزيد