منسوجة مبهرة تروي أحداث مواسم «Game of Thrones» تعرض في فرنسا

يستعد مُتحف بلفاست لعرض منسوجة ضخمة مستوحاة من مسلسل «Game of Thrones» والتي وصل طولها إلى 90 متراً وتروي 8 مواسم من السلسلة الشهيرة وفقاً لما نشرته صحيفة The Guardian البريطانية.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/07/08 الساعة 07:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/08 الساعة 07:35 بتوقيت غرينتش
مسلسل Game of Thrones/رويترز

يستعد مُتحف بلفاست لعرض منسوجة ضخمة مستوحاة من مسلسل "Game of Thrones" والتي وصل طولها إلى 90 متراً وتروي 8 مواسم من السلسلة الشهيرة وفقاً لما نشرته صحيفة The Guardian  البريطانية. 

وتروي منسوجة game of thrones قصة 8 مواسم من المسلسل الذي تدور أحداثه في العصور الوسطى وصورت مشاهد منه في بلفاست.

ويعمل الفريق المتكون من 30 شخصاً على إنهاء الجزء الثامن من المسلسل، حيث تم الانتهاء من 7 مواسم، ويتم الآن العمل على الجزء الأخير، ليتم نقل العمل إلى فرنسا لعرضه إلى جانب منسوجة بايو الشهيرة التي تروي غزو إنجلترا في القرن الحادي عشر والتي وصل طولها 70 متراً.

متطوعة تعمل على منسوجة Game of Thrones

وقالت المسؤولة عن حفظ الملابس والأنسجة بالمتاحف الوطنية في أيرلندا الشمالية فاليري ويلسون: "إن المنسوجة تمثل قبل أي شيء أداة سردية ممتازة".

وأضافت: "طول المنسوجة يسمح بالسرد القصصي، لذا فإنها تشكّل من نواحٍ عديدة الوسيط المثالي لسرد قصة مشروع game of Thrones".

ورغم أن المنسوجة أنجزت بأكثريتها آلياً، فقد تمت الاستعانة على مدى سنتين بـ30 متطوعاً للاهتمام بالتفاصيل والألوان المختلفة التي تصوّر بدقة الأحداث المفصلية في المسلسل.

وعلى غرار الممثلين في المسلسل، وقّع المتطوعون على اتفاق للحفاظ على سرية العمل. وبانتظار اكتماله، يمكن لزوار المتحف حالياً معاينة المنسوجة عن المواسم السبعة الأولى.

صورة لجزء من منسوجة Game of Thrones
تحميل المزيد