ديفيد وفيكتوريا بيكهام يركّبان سياجاً من الأسلاك الشائكة «على غرار السجون» حول قصرهما

أفادت تقارير بأن ديفيد وفيكتوريا بيكهام وضعا سياجاً من الأسلاك الشائكة "على غرار السجون" حول قصرهما في منطقة كوتسوولدز للتصدي لمحاولات سرقته.

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/06 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/06 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
ديفيد وفيكتوريا بيكهام/رويترز

أفادت تقارير بأن ديفيد وفيكتوريا بيكهام وضعا سياجاً من الأسلاك الشائكة "على غرار السجون" حول قصرهما في منطقة كوتسوولدز للتصدي لمحاولات سرقته.

ووفقاً لصحيفة The Sun البريطانية، فقد لجأ الزوجان إلى تركيب السياج بعد محاولتين لاقتحام مسكنهما الفاخر.

وقال أحد الجيران للصحيفة: "فوجئت بأن الأمر لا يحتاج إلى تصريح أو إذن مسبق. لقد جعل (السياج) المكان أشبه بقلعة كولديتز".

ديفيد وفيكتوريا بيكهام وضعا سياجاً من الأسلاك الشائكة "على غرار السجون" حول قصرهما/صحيفة Daily Mail البريطانية

ووفق صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد وقعت محاولة السرقة الأولى في أكتوبر/تشرين الأول 2018 عندما كانت عائلة بيكهام في أستراليا، بينما طارد سبعة من رجال الأمن وكلبي حراسة رجلاً على مقربة من المسكن بعد عدة أسابيع.

وفي وقت الاقتحام، قال مصدر لصحيفة Mail on Sunday: "لقد أحبط هذا الاقتحام ديفيد وفيكتوريا بالتأكيد. إنهما يفرضان حماية بالغة على عائلتهما وحياتهما الخاصة، لذا مجرد فكرة اقتحام أحد لحياتهم تسبب إزعاجاً شديداً لهم".

وأضاف المصدر: "لقد آذاهم ذلك بشدة. ظلت فيكتوريا منزعجة خلال اليومين الماضيين بسبب ذلك، كان الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لها".

وتابع: "من المخيف والمرعب أن تعتقد أن شخص ما قادر على اقتحام مساحتك الشخصية. ديفيد يكره حقيقة اضطراره استخدام المعدات التكنولوجية الفائقة والحماية المشددة من حوله"، مضيفاً: "يحب ديفيد أن يكون طبيعياً وعادياً، لكن أولويته الأولى هي حماية زوجته وأطفاله وعائلته بشكل عام. وهو في غاية الغضب الآن لأنه مضطر إلى تعزيز الأمن أكثر".

وفي أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حظى ديفيد وفيكتوريا بحديقة ريفية إنكليزية من مستويين في القصر، بمساعدة ماركوس بارنيت، الفائز بجائزة معرض تشيلسي للزهور.

وحصلت العائلة على الإذن بإقامة ملعب كروكيت بطول 60 قدماً، وبستان يحتوي على أشجار التفاح والكمثرى والخوخ، وصوبتين للخضراوات.

يأتي ذلك بعد احتفال الزوجين بالذكرى العشرين لزواجهما، حيث استمتعا بجولة خاصة في قصر فرساي في فرنسا يوم الجمعة، 5 يوليو/تموز 2019، وظهرت صوراً سعيدة للزوجين على إنستغرام بهذه المناسبة، إذ احتفلت فيكتوريا بذكرى زفافها بفستان زفاف أبيض متوسط الطول.

تحميل المزيد