لميس الحديدي تعود بـ «توك شو» جديد على قناة العربية

كشف موقع "القاهرة 24" المصري أن الإعلامية لميس الحديدي في طريقها للعودة مرة أخرى للوقوف أمام الكاميرا من خلال برنامج توك شو

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/01 الساعة 18:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/01 الساعة 18:10 بتوقيت غرينتش
لميس الحديدي/ وسائل التواصل

كشف موقع "القاهرة 24" المصري أن الإعلامية لميس الحديدي في طريقها للعودة مرة أخرى للوقوف أمام الكاميرا من خلال برنامج توك شو، مدته يومان أسبوعياً، وعلى مدار ساعتين، ولكن من شاشة عربية.

وقال الموقع إن لميس الحديدي أنهت تعاقدها مع قناة CBC، في 30 يونيو/حزيران 2019، لتبرم عقداً جديداً مع قناة سعودية كبيرة.

وكشف الموقع أن الإعلامية المصرية ستعود من خلال قناة الحدث التابعة لقناة "العربية" السعودية.

في حين كشفت مصادر للموقع عن كواليس استعدادات لميس الحديدي للعودة إلى الظهور على الشاشة مرة أخرى بعد انقطاعٍ دامَ أشهراً، وأشارت إلى أن البرنامج الذي ستقدمه سيكون بشكل مختلف بالكامل.

وأضافت المصادر أن البرنامج عبارة عن "توك شو" يتناول كل القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإخبارية بمنظور جديد ومختلف.

وكشفت أنه حتى تلك اللحظة، لم تستقر لميس الحديدي على فريق عمل برنامجها الجديد، ملمحةً إلى أنه يجري الآن الانتهاء من تجهيز استوديو البرنامج والديكورات والتفاصيل الفنية كافة.

وأكدت المصادر أن الحديدي تقف على تنفيذ كل التفاصيل المتعلقة بخروج برنامجها الجديد إلى النور، وتتابع الاستعدادات الخاصة بنفسها، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن تكون أولى حلقات برنامجها الجديد في منتصف أغسطس/آب المقبل، أو بداية شهر سبتمبر/أيلول على أقصى تقدير.

علامات:
تحميل المزيد