وداع مؤثر لحظة طلاق أوزجان دينيز وفايزة أكتان في المحكمة

كشف صحيفة Akşam التركية، أن الممثل التركي أوزجان دينيز وزوجته تم طلاقهما رسمياً بالتراضي الأربعاء 26 يونيو/حزيران 2019.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/28 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/28 الساعة 10:48 بتوقيت غرينتش
أوزجان دينيز وطليقته فايزة/مواقع التواصل

كشف صحيفة Akşam التركية، أن الممثل التركي أوزجان دينيز وزوجته تم طلاقهما رسمياً بالتراضي الأربعاء 26 يونيو/حزيران 2019.

وقرر قاضي المحكمة أن يمنح حضانة مشتركة لابنهما كوزاي رغم طلب أوزجان إبقاء حضانة الولد لصاحله منذ أن اتفق مع زوجته السابقة على الطلاق.

وانتظر الزوجان حوالي 5 دقائق في غرفة مغلقة قبل المحاكمة خوفاً من الصحافة، ودخلا إلى قاعة المحكمة مع تشديدات أمنية مكثفة.

وغادر دينيز أوزجان  قاعة المحكمة في نهاية الجلسة، وعانق طليقته السابقة فايزة أكتان بصمت، وبدا الممثل التركي في غاية الحزن والتأثر. 

وقالت صحيفة Ahaber التركية في وقت سابق إن زوجة الممثل التركي أوزجان دينيز صدمته بعد أن طلبت مبلغاً ضخماً كتعويض لها، وهو 15 مليون ليرة، والذي قالت عنه الصحف التركية إنه يعادل مليون ليرة عن كل شهر زواج.

ورد أوزجان على طلب زوجته بالرفض، مشيراً إلى أنه سيدفع فقط شهرياً 25 ألف ليرة كنفقة، وقال إنه يطالب بحضانة ابنه، متهماً زوجته السابقة فايزة بـ"عدم الاهتمام بابنهما كما يجب".

 يُشار إلى أنه منذ نحو 4 أشهر على شائعة انفصاله عن زوجته، طلب الممثل التركي أوزجان من محاميه رفع قضية طلاق ضد زوجته فايزة.

ونشبت خلافات قوية بين الزوجين، وصلت إلى قرار الانفصال، وقالت صحف تركية إن سبب الطلاق هو خيانة أوزجان لزوجته.

واحتفل أوزجان بعقد قرانه على زوجته في مارس/آذار 2018، وذلك في حفل عائلي ضمَّ أسرة العروسين في إسطنبول، ورُزِقَ الزوجان بأول مولود لهما في أبريل/نيسان 2019.

علامات:
تحميل المزيد