بطل أفلام جيمس بوند لم يسبق أن شاهد فيلماً قط للعميل 007!

كشف جورج لازينبي، الذي أدى دور العميل السري 007 في فيلم On Her Majesty’s Secret Service، 1969، أنه لم يشاهد قط فيلماً من أفلام جيمس بوند.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/06/28 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/28 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
جيورج لازينبي خلال دوره في أفلام جيمس بوند

كشف جورج لازينبي، الذي أدى دور العميل السري 007 في فيلم On Her Majesty's Secret Service، 1969، أنه لم يشاهد قط فيلماً من أفلام جيمس بوند حسب ما نقلته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

وقال النجم الأسترالي (79 عاماً)، أحد 6 ممثلين فقط من المحظوظين بما يكفي لأداء دور العميل السري 007 على الشاشة الكبيرة، إنه رأى أن حق الامتياز قد "انتهى" بعد التصوير، وقرر عدم تكرار دوره على الرغم من الشعبية العالمية للأفلام. 

بطل أفلام جيمس بوند لم يسبق أن شاهد فيلماً قط!

واعترف بأنه لم يرَ أفلام جيمس بوند الحالية التي ظهر فيها دانييل كريغ، إذ قال: "لم أرها، أنا لم أشاهد أياً من أفلام جيمس بوند. لا أريد العودة إلى الوراء، أريد المضي قدماً".

أخبر لازينبي مجلة The Lady بأنه قد اتخذ قراراً بعدم العودة لفيلم آخر، على الرغم من الاعتقاد الخاطئ بأنه قد استُبعد من سلسلة الأفلام. يقول: "'اعتقد الجميع أنني قد مثلت في أحد أفلام جيمس بوند وفشلت، لم يفكروا قط في أنني ربما قد هربت منها.

أخبرني مدير أعمالي بأن جيمس بوند قد انتهى. كان ذلك في وقت شعبية فيلم Easy Rider، والهيبيز، وكان الناس يتجولون ببناطيل البيل بوتومز والقمصان المشجرة، وكنت أنا أتجول مرتدياً حُلة كاملة".

وأضاف: "كان يمكن أن أسير في مطعم والناس يحدقون فيَّ. كان هذا قديماً جداً كما تعلمون. لم يكن هذا تمرداً. كان يجب أن ينتهي ذلك. إذا بدَوتَ رجلاً قصير الشعر يرتدي بدلة، فانسَ الأمر. لكن اللحية والشعر الطويل كانا أفضل من كونك جيمس بوند". 

رغم أنه كان أصغر ممثل لعب دور العميل 007

كان لازينبي أصغر ممثل لعب دور جيمس بوند؛ إذ كان في التاسعة والعشرين من عمره بعد أن احتل مكانة بارزة كعارض أزياء.

توقَّفَت مسيرته الفنية بالسبعينيات، لكنه استمر في أداء أدوار بأفلام، من بينها فيلم The Man from Hong Kong ،1975، وGettysburg.

انفصل لازينبي عن زوجته الثانية، بام شرايفر، في عام 2008 بعد زواج دامَ ست سنوات، لكنه لا يبحث عن الحب مرة أخرى.

يقول: "لا أعتقد أنني سأكون مع امرأةٍ أخرى في حياتي. كان هذا منذ سنوات، وقد خضت هذه المرحلة وانتهيت منها، أفتقد رفقة العلاقة، لهذا السبب لديّ أصدقائي الرجال الذين أشرب وأقضي وقتاً ممتعاً معهم، ولديّ أبنائي، وهذا الجزء لديّ مُشبَّعٌ بحبهم".

تحميل المزيد