إليسا تكشف موقفها من الزواج، وكيف يرى فيها بعض المعجبين «أُماً»

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إنها غير نادمة نهائياً على عدم زواجها، وأكدت على أنَّها لا تشعر بأيِّ نقص أو حرج بخصوص عدم ارتباطها.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/27 الساعة 15:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/27 الساعة 15:40 بتوقيت غرينتش
النجمة اللبنانية إليسا - الشبكات الاجتماعية

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إنها غير نادمة نهائياً على عدم زواجها، وأكدت على أنَّها لا تشعر بأيِّ نقص أو حرج بخصوص عدم ارتباطها. 

وأوضحت إليسا في لقاء أُجري معها على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين في المغرب، رداً على سؤال عما إذا كانت نسيت نفسها في ظلِّ الضغوطات التي يفرضها عليها العمل، والنجاح الكبير الذي حقَّقته: "إنها لم تنس نفسها، وإنها لا تندم على عدم زواجها". 

وأضافت أنها ترى في ذلك قراراً صائباً، وأن الناس لم يخلقوا جميعاً ليُنجبوا الأطفال، لافتة إلى أنَّها حقَّقت إنجازات أخرى، وأن بعض المعجبين الصغار يرون فيها أُماً. 

إليسا لا تشعر بالنقص بسبب عدم زواجها

وأكَّدت المغنية اللبنانية أنَّها لا تشعر بالنقص، وأنها كانت تتمنَّى أن تصبح أُماً عندما كانت أصغر سناً، معربةً عن عدم رغبتها في هذا الآن، وعدم شعورها بالندم. 

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية، قد ربطت خلال فترات متفرقة بين إليسا وبعض المشاهير أو رجال الأعمال.

من بينها تسريب معلومات عن قرب ارتباط إليسا بملياردير عراقي يعيش في دبي، التقى بها في إحدى حفلاتها في المدينة الإماراتية، كما أنه يكبرها بسنتين فقط.

وكانت المطربة اللبنانية قد أكدت أن علاقتها بالرجل العراقي وطيدة جداً، كما أنه لا علاقة له بالفن من قريب أو من بعيد، وهو الذي التقاها في إحدى حفلاتها في دبي، ورغب في التقرب منها، قبل أن يلمس لديها قبولاً وتتطور العلاقة بينهما لاحقاً.

تحميل المزيد