«الهضبة يعقّد أي حد».. دينا الشربيني تعترف بحبها لعمرو دياب وكيف غير حياتها

تحدثت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن علاقتها بالنجم عمرو دياب أثناء حلولها ضيفة مع إنجي علي على برنامج «أسرار النجوم» على إذاعة «نجوم FM».

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/14 الساعة 08:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/14 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
عمرو دياب ودينا الشربيني - الشبكات الاجتماعية

تحدثت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن علاقتها بالنجم عمرو دياب أثناء حلولها ضيفة مع إنجي علي على برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم FM".

ووصفت الهضبة بأنه "يُعقّد أي رجل" وذلك عند حديث إنجي عن تسبب دياب بعقدة لكثير من الرجال، وضربت مثلاً بالإعلامي عمرو أديب الذي يتحدث كثيراً عن شكل ولياقة دياب.

مؤكدةً أن الأمر لا يتوقف عند المظهر الخارجي وحسب، وأضافت: "هناك أشخاص لا يحتاجون أن نتحدث عن صفاتهم الطيبة لأن ذلك يكون واضحاً للجميع"، معترفة بحبها لها بقولها إنه "لازم يتحب".

كما وصفت دياب بأنه "متألق وناجح"، مؤكدةً أنه إنسان يجب أن نحبه، لأنه "طيب وجدع"، مؤكدةً أن له الفضل في تغييرها إلى شخصية أفضل، ويدفعها للأمام دائماً.

وقالت: "نحن الاثنين نحب الحياة"، كما أشادت بأعماله الفنية، مؤكدةً أنها تحب جميع أغانيه القديمة والحديثة.

لفتت كذلك إلى استشارتها له في جميع أعمالها الفنية بالإضافة إلى والدها.

View this post on Instagram

#دينا_الشربينى #عمرو_دياب

A post shared by Injy Ali (@injialiofficial) on

كما روت أحد المواقف خلال مشاهدته مشهد الخيانة في مسلسل "زي الشمس" في المكساج قبل عرضه على الشاشة في شهر رمضان، مؤكدةً أنه أعرب لها عن إعجابه الشديد به بالقول "إيه الحلاوة دي".

مؤكدةً أنها تثق في رأيه لأنه إنسان ناجح واستطاع الحفاظ على نجاحه طوال 35 عاماً.

أيضاً تحدثت عن شخصية "نور" بمسلسلها "زي الشمس"، لافتةً إلى أنها تشبهها في "الهبل والتسامح"، وعن شخصيتها لفتت إلى أنها مؤمنة بالرضا بدرجة كبيرة، ولكنها تشعر دائماً أنها لم تحقق النجاح الذي تتمناه بعد، واستحالة أن تسامح في الخيانة وعدم حبها للغرور.

جدير بالذكر أن أحدث ظهور لدياب مع الشربيني كان في حفل عيد ميلاد عمرو منسي المدير التنفيذي والمؤسس المشارك في مهرجان الجونة السينمائي، وبحضور مجموعة من الأصدقاء.

تحميل المزيد