«انت معلّم، 3 دقّات، لابزّاف».. فرقة كورية جنوبية تبهر محبِّيها بالغناء باللغة العربية

بحركاتها المضحكة ورقصاتها الغريبة أبهرت فرقة BIG الكورية الجنوبية متابعيها العرب عبر إعادة تقديم واحدة من أشهر الأغاني العربية للمغربي سعد لمجرد "انت معلّم"، ولكن بطريقتها الخاصة.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/10 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/10 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
Social Media/ فرقة BIG الكورية تبهر محبيها بالغناء باللغة العربية

بحركاتها المضحكة ورقصاتها الغريبة أبهرت فرقة BIG الكورية الجنوبية متابعيها العرب عبر إعادة تقديم واحدة من أشهر الأغاني العربية للمغربي سعد لمجرد انت معلم، ولكن بطريقتها الخاصة.

أغنية "انت معلم" لفرقة BIG الكورية

وأصدرت فرقة (B.I.G) الكورية عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب، أغنية سعد لمجرد "انت معلم" وحققت الأغنية عدد مشاهدات كبيراً وصل إلى ردود فعل إيجابية من متابعيها.

وأكثر ما أثار انتباه مُحبي الفرقة هو طريقة لفظ الكلمات العربية بطريقة مميزة ومثيرة للدهشة، كون لفظ هذه الكلمات ليس بالسهل، خاصة لشعوب شرق آسيا.

كما كان اختيارهم للملابس موفقاً، إذ اختاروا أن يرتدوا قمصاناً صيفية مثل تلك التي ارتداها سعد لمجرد في الأغنية الأصلية.

لم يتوقفوا هنا.. بل وصلوا إلى 3 دقات ولا بزّاف

"انت معلّم" ليست الأغنية الوحيدة التي قدّمتها الفرقة الكورية الجنوبية؛ حيث أعادوا تقديم أغنية 3 دقات للمغني المصري أبو والممثلة يسرا.

وهذه المرة كان التقديم على طريقتهم الخاصة بحركات لطيفة وإحساس عالٍ بالفعل؛ ليعكسوا الحالة الرومانسية التي قدمتها الأغنية الأصلية.

كما أدت الفتاة الوحيدة في الفرقة نفس المقطع الذي أدته الممثلة يسرا في الأغنية الأصلية.

ووصل عدد مشاهدي الأغنية إلى 3.5 مليون مشاهد و50 ألف تعليق.

والمفاجأة الأكبر كانت بتقديم أغنية لا بزّاف لفرقة The5 المكونة من مغنيين من المغرب والجزائر ولبنان ومصر.

بعد أن تشاهدوا الأغنية ستتفاجأوا بالفعل بالطريقة الجميلة التي تمكنت فيها هذه الفرقة الكورية من تقديم الأغنية، حيث تجاوز عدد مشاهدي هذه الأغنية الـ3 ملايين شخص.

فرقة BIG ومعنى اسمها

هي فرقة موسيقية شكَّلتها شركة جي إتش إنترتينمنت في مدينة سول في كوريا الجنوبية، تأسست عام 2014.

تتألف الفرقة من 5 شبّان وفتاة، جميعهم من العاصمة سيؤول، وسُميت الفرقة بهذا الاسم BIG اختصاراً لـ Boys In Groove، أي الشباب في الأخدود.

صحيح أنّ المسلسلات الكوريّة تُتابع بكثرة في الوطن العربي، لكن على ما يبدو فإنّ الموسيقى العربية هي الأخرى عبرت الحدود، ووصلت إلى كوريا الجنوبيّة.

تحميل المزيد