أصالة تتحدث عن خلافها مع أنغام وتؤكد: سقط احترامي لها.. ولن أسامحها

تحدَّثت المغنية السورية أصالة عن خلافها الأخير مع صديقتها المغنية أنغام، بعدما تزوجت الأخيرة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان، قبل أن ينفصلا.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/06 الساعة 12:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/06 الساعة 12:28 بتوقيت غرينتش
المغنية السورية أصالة رفقة المغنية المصرية أنغام/مواقع التواصل

تحدَّثت المغنية السورية أصالة عن خلافها الأخير مع صديقتها المغنية أنغام، بعدما تزوجت الأخيرة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان، قبل أن ينفصلا.

وقالت أصالة في مقابلة أجرتها ببرنامج "توأم روحي"، مع الإعلامي نيشان، والتي رافقها فيها زوجها المخرج والمنتج طارق العريان، إنه كان يربطها بأنغام علاقة قوية جداً وصلت لحدّ الأُخوة، إلا أن أنغام قابلت هذه العلاقة بتصرفات أزعجتها، لافتة إلى أنها مع الوقت اكتشفت أن السبب يكمن باندفاعها القوي تجاه أصدقائها.

وأكدت أنها لم تكن على علم بزواج أنغام بأحمد إبراهيم، وعند سماعها الخبر لم تصدّق، وأضافت أنها تأثرت وحزنت كثيراً بعد تأكُّد الخبر، مشيرة إلى أنها إلى الآن لم تعاتب أو تلُم أنغام؛ حيث إنها لا تحب العتاب بجميع أشكاله، لكنها حذفتها من قائمة أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها أحسَّت بالغدر من أنغام، مشددة على أن صداقتهما من المستحيل أن تعود كما كانت، وأنه في حالة اعتذار أنغام فهي لن تقبل اعتذارها أيضاً، حيث قالت: "أنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، فهما لا يعنيان شيئاً في وجود أطفال وبيت قائم".

واختتمت حديثها عن أنغام، بقولها: "لو استقللت طائرة على متنها مليار شخص، فلن تكون أنغام بينهم".

ويُذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تزوج أولاً ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، وهناك صداقة قوية بين أصالة وياسمين.

وبعدما أعلن إبراهيم زواجه بأنغام قبل أيام، بدا واضحاً أن أصالة انحازت إلى قريبتها على حساب صديقتها القديمة، فلم تهنّئ الأخيرة على زواجها ولا على ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً".

وأثارت أنغام، الجدل بسبب إعلانها الزواج بإبراهيم؛ وهو ما دفع زوجته الأولى ياسمين عيسى إلى رفض استمرارها كزوجة، ولجوئها إلى القضاء من أجل الطلاق.

علامات:
تحميل المزيد